Reference No | 24-08-35021 |
---|---|
Issue Date | 11/08/2024 - MKaabi |
Last Update | 15/08/2024 - MKaabi |
Health Center \ Section | NBB Health Center-Arad \ Medical Records |
Status | Completed – Did not contact the requester |
Resolution Date | 8/12/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Moosa Jasim |
Personal ID | 930204034 |
Telephone | 36590594 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تحية طيبة وبعد، أود أن أستفسر عن طلب تغيير طبيب العائلة، فقد تقدمت به منذ حوالي شهر ونصف في المركز الصحي (مركز بنك البحرين الوطني الصحي) وملأت الاستمارة الخاصة بالطلب، وقبل حوالي أسبوع راجعتهم حيث إنه لم يحصل أي تغيير في التطبيق، وتم إخباري بأنه تم إرسال الطلب للجهة المعنية حيث إن الإجراء لا يتم في المركز نفسه، والآن مرت فترة طويلة تقارب الشهر والنصف من دون أي تغيير، علما بأنه تم ملأ الاستمارة لجميع أفراد العائلة، والطلب يخص تغيير الدكتورة ياسمين سرواني، والطبيبة المطلوبة هي الدكتورة نور الحمادي. أرجو منكم النظر في الطلب ولكم جزيل الشكر على جهودكم. تحياتي |
Admin Panel | |
Category | Enquiry |
Sub Category | |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل لكن تعذر الوصول اليه بسبب اغلاق الهاتف .. نظام تغيير اطباء العائلة لحد الان متوقف سيتم تغيير الطبيب في حال فتح النظام |