Case Details

Reference No 24-08-35021
Issue Date 11/08/2024 - MKaabi
Last Update 15/08/2024 - MKaabi
Health Center \ Section NBB Health Center-Arad \ Medical Records
Status Completed – Did not contact the requester
Resolution Date 8/12/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Moosa Jasim
Personal ID 930204034
Telephone 36590594
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تحية طيبة وبعد، أود أن أستفسر عن طلب تغيير طبيب العائلة، فقد تقدمت به منذ حوالي شهر ونصف في المركز الصحي (مركز بنك البحرين الوطني الصحي) وملأت الاستمارة الخاصة بالطلب، وقبل حوالي أسبوع راجعتهم حيث إنه لم يحصل أي تغيير في التطبيق، وتم إخباري بأنه تم إرسال الطلب للجهة المعنية حيث إن الإجراء لا يتم في المركز نفسه، والآن مرت فترة طويلة تقارب الشهر والنصف من دون أي تغيير، علما بأنه تم ملأ الاستمارة لجميع أفراد العائلة، والطلب يخص تغيير الدكتورة ياسمين سرواني، والطبيبة المطلوبة هي الدكتورة نور الحمادي. أرجو منكم النظر في الطلب ولكم جزيل الشكر على جهودكم. تحياتي

Admin Panel
Category Enquiry
Sub Category
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع العميل لكن تعذر الوصول اليه بسبب اغلاق الهاتف .. نظام تغيير اطباء العائلة لحد الان متوقف سيتم تغيير الطبيب في حال فتح النظام 

Edit Back