Reference No | 19-08-93756 |
---|---|
Issue Date | 11/07/2019 - MMahmood |
Last Update | 07/08/2019 - MMahmood |
Health Center \ Section | Al-Hoora Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 8/14/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | rajendran |
Personal ID | 0000 |
Telephone | 39573577 |
rajendramtrichur@gmail.com | |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
شكوى ضد موظفين قسم السجلات حيث قال المريض انهم تعاملو معه بشكل سيء واخبروه انه لا يوجد مواعيد عندما حضر للمركز في الساعه 8 مساءا ولم يكون احد موجود من المرضى في قاعة الانتظار وكان يعاني من الم في اللوز والانفلونزا |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض وتبين انه الموظفين اخبروه ان المواعيد منتيه للفتره التي حضر لها فاخبرهم انه يعاني من الم شديد في اللوز فتم تحويله على قسم التمريض لتصنيف حالته وعندما عاد تبين ان تم تصنيفه كحالة اعتياديه(اللون الأخضر) فاخبروه انه يستطسع حجز موعد للفتره الصباحية في اليوم التالي أو يتوجه لمركز النعيم الصحي بعر الساعه 9 مساءا لتلقي العلاج هناك فثار فيهم ولم يتقبل عدم معالجته وحاول الشرح له لاكنه ثار واخبرهم انه سيقدم شكوى فتم التواصل مع المريض وتوضيح الفكره له |