Case Details

Reference No 19-08-93756
Issue Date 11/07/2019 - MMahmood
Last Update 07/08/2019 - MMahmood
Health Center \ Section Al-Hoora Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 8/14/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name rajendran
Personal ID 0000
Telephone 39573577
Email rajendramtrichur@gmail.com
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

شكوى ضد موظفين قسم السجلات حيث قال المريض انهم تعاملو معه بشكل سيء واخبروه انه لا يوجد مواعيد عندما حضر للمركز في الساعه 8 مساءا ولم يكون احد موجود من المرضى في قاعة الانتظار وكان يعاني من الم في اللوز والانفلونزا

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المريض وتبين انه الموظفين اخبروه ان المواعيد منتيه للفتره التي حضر لها فاخبرهم انه يعاني من الم شديد في اللوز فتم تحويله على قسم التمريض لتصنيف حالته وعندما عاد تبين ان تم تصنيفه كحالة اعتياديه(اللون الأخضر) فاخبروه انه يستطسع حجز موعد للفتره الصباحية في اليوم التالي أو يتوجه لمركز النعيم الصحي بعر الساعه 9 مساءا لتلقي العلاج هناك فثار فيهم ولم يتقبل عدم معالجته وحاول الشرح له لاكنه ثار واخبرهم انه سيقدم شكوى فتم التواصل مع المريض وتوضيح الفكره له

Edit Back