Reference No | 19-08-66984 | |
---|---|---|
Issue Date | 01/08/2019 - MAli11 | |
Last Update | 20/02/2020 - MHabib2 | |
Health Center \ Section | Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Mother and Child Care | |
Status | Completed – Contacted the requester | |
Resolution Date | 8/4/2019 12:00:00 AM | |
Type | Administrative | |
Request Details | ||
Name | تسنيم | |
Personal ID | ||
Telephone | 35918619 | |
Case Received Channel | Complaints Box | |
Case Description |
تم الدخول على الدكتوره ريم للتاكد من التحاليل حيث اعاني من حساسية في القدم ولكن لم يتم ابداء اي اهتمام للمريض،تمسك الهاتف باليد الاخرى و تخبر بأن التحاليل جيده بشكل عام و ان الحساسية في الجلد لايمكن معالجتها هنا ولا يوجد تحويل، في حين دكتوره اخرى قامت بذكر تفاصيل التحاليل وتم صرف ادوية من قبلها وكذلك تم التحويل لمستشفى اخر |
|
Admin Panel | ||
Category | Complaint | |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) | |
Priority | Medium | |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمريضة بتاريخ (١/٨/٢٠١٩) الساعة١٣:٠٠ والاستفسار عن محتوى الشكوى
كانت جالسة غرفة الانتظار ولم تسمع الدكتورة تنادي على أي مريض دخلت الى غرفة الطبيبة وقالت ان لديها موعد معها اخبرت الطبيبة انها تريد نتيجة التحاليل وإنها تعاني من تغير في الجلد قالت الطبيبة للمريضة ان تحاليلها OK وعندما قالت لها عن التغير في الجلد ردت الطبيبة انها لا تعلم ما هذا التغير وانه لا يمكن معالجتها او تحويلها للجلدية (هذا ما قالته المريضة)
تم فحص المريضة في نفس اليوم ٢٤/٧/٢٠١٩ وتم شرح التحاليل بالتفصيل، أعطيت تحويل للجلدية وتم صرف الادوية المناسبة للحالة reply to the complaint by Dr Reem To: Hesa Yaser Ali AbdulKarim; ... This message was sent with high importance. Download all Get more apps Action Items regarding this patient complain of tasneem , I checked the list on 24 july 2019 that she came to check her results and her results were within normal and of course that I informed patient that her results within normal , and I did not remember that if the patient told me about her skin problem and if she told why I did not refer the patient to dermatology,y we do referral always for unknown diagnosis in local health center to secondary care , and patient seen before her appointment at 17:59 and her appointment at 18 : 07 and my phone always on the deck in front silent .
تم ابلاغ الطبيبة عن الشكوى. كما تم تنبيه على الطبيبة الى الاهتمام بالمريض وعدم استخدام الهاتف في أوقات العمل
هذا ما لزم وتم اقفال الشكوى تحياتي د. حصة ياسر نائب رئيس مجلس الإدارة مركز بنك البحرين و الكويت الصحي
|