Case Details

Reference No 19-08-66984
Issue Date 01/08/2019 - MAli11
Last Update 20/02/2020 - MHabib2
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Mother and Child Care
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 8/4/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name تسنيم
Personal ID
Telephone 35918619
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

تم الدخول على الدكتوره ريم للتاكد من التحاليل حيث اعاني من حساسية في القدم ولكن لم يتم ابداء اي اهتمام للمريض،تمسك الهاتف باليد الاخرى و تخبر بأن التحاليل جيده بشكل عام و ان الحساسية في الجلد لايمكن معالجتها هنا ولا يوجد تحويل، في حين دكتوره اخرى قامت بذكر تفاصيل التحاليل وتم صرف ادوية من قبلها وكذلك تم التحويل لمستشفى اخر

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال بالمريضة بتاريخ (١/٨/٢٠١٩) الساعة١٣:٠٠

والاستفسار عن محتوى الشكوى

 

كانت جالسة غرفة الانتظار ولم تسمع الدكتورة تنادي على أي مريض

دخلت الى غرفة الطبيبة وقالت ان لديها موعد معها

اخبرت الطبيبة انها تريد نتيجة التحاليل وإنها تعاني من تغير في الجلد

قالت الطبيبة للمريضة ان تحاليلها OK  

وعندما قالت لها عن التغير في الجلد ردت الطبيبة انها لا تعلم ما هذا التغير وانه لا يمكن معالجتها او تحويلها للجلدية

(هذا ما قالته المريضة)

 

تم فحص المريضة في نفس اليوم ٢٤/٧/٢٠١٩ وتم شرح التحاليل بالتفصيل، أعطيت تحويل للجلدية وتم صرف الادوية المناسبة للحالة

reply to the complaint by Dr Reem

To:

Hesa Yaser Ali AbdulKarim;

...

This message was sent with high importance.

 

Download all

Get more apps

Action Items

regarding this patient complain of  tasneem ,  I checked  the list on 24 july 2019 that she came to check her results and her results  were  within normal and of course  that  I informed patient that   her results within normal , and I did not remember that if the  patient  told me about her skin problem and if she told why I did not refer the patient to dermatology,y we do referral always for unknown diagnosis in local health center to secondary care   ,  and patient  seen before her appointment  at 17:59 and her appointment   at 18 : 07 and my phone always on the deck in front silent  . 

 

 

 

 

تم ابلاغ الطبيبة عن الشكوى. كما تم تنبيه على الطبيبة الى الاهتمام بالمريض وعدم استخدام الهاتف في أوقات العمل

 

هذا ما لزم وتم اقفال الشكوى

تحياتي

د. حصة ياسر

نائب رئيس مجلس الإدارة مركز بنك البحرين و الكويت الصحي

 

 

Edit Back