Reference No | 24-09-75453 |
---|---|
Issue Date | 02/09/2024 - FSaffaf |
Last Update | 05/09/2024 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/2/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | SALEH MAHDI SALEH ALSHEHABI |
Personal ID | 860101126 |
Telephone | 39003235 |
smsabh@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم وجود خلل ومشكلة تقنية في تطبيق صحتي كالتالي : ١- لا يمكن استخدام التطبيق لحجز المواعيد ومعرفة المواعيد القادمة . ٢- عدم امكانية الحجز عند بعض الأطباء لعدم ظهور أسمائهم ضمن الخيارات عند حجز الموعد مثل دكتورة مريم حميد ناصر . ٣- عدم امكانية تغيير واختيار طبيب عائلة آخر لعدم توفر طبيب العائلة الذي تم اختياره دكتورة فضيلة عباس صالح . ونظراً لوجود العديد من المشاكل التقنية في تطبيق صحتي نرجو منكم إعادة تفعيل الموقع الالكتروني كما كان سابقاً وعدم اقتصار العمل فقط على التطبيق الذي يواجه العديد من الثغرات والسلبيات التقنية شاكرين لكم جهودكم للتسهيل على المواطنين . وشكراً . |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Low |
Admin Comments |
يرجى تحويل الشكوى لقسم تقنية المعلومات تم التواصل مع العميل و شرح الية التسجيل على طبيب العائلة وقد تم التاكد من امكانية حجز موعد على التطبيق صحتي، وقد ظهرت قائمة الاطباء لنفس المجموعة. |