Reference No | 24-09-14009 |
---|---|
Issue Date | 02/09/2024 - AKhuzaie |
Last Update | 12/09/2024 - AKhuzaie |
Health Center \ Section | Bilad Al-Qadeem Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/4/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | زينب سيد باقر |
Personal ID | 920209211 |
Telephone | 920209211 |
zainab.alsayed.104@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
مرحبا بخصوص موظفات الاستقبال في مستشفى البلاد القديم اليوم تاريخ ٢/٩/٢٠٢٤ ساعه ٨ تقريبا صادفني موقف من إحدى موظفات الاستقبال في مستشفى البلاد القديم قدمت بطاقتي حق احجز موعد سألتني تبين طب عام او اسنان وجوابي الاثنين محتاجه فاجأني الرد: لازم نسألكم حق تقولون. انا رايحه مستشفى حق اتعالج ماليه داعي اسمع كلام يحرجني او يضايقني بدل لا اتعالج عن الم جسمي اطلع من عندهم بألم نفسي اتمنى انهم يدخلون دورات طريقة التعامل مع المريض شكرا |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المراجعة لاستيضاح تفاصيل الموضوع كما تم التأكيد على موظفي السجلات باستخدام أسلوب التعامل .الأمثل وطريقة التحدث مع المرضى. |