Reference No | 24-09-81025 |
---|---|
Issue Date | 01/09/2024 - SMalalla |
Last Update | 13/09/2024 - SMalalla |
Health Center \ Section | Sitra Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/2/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | ZAINAB EBRAHIM ISA |
Personal ID | 981212212 |
Telephone | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
ذهبت للعلاج في مركز سترة الصحي من قبل الدكتورة اميرة علي ، التي لم تكن في غرفتها لوقت طويل وحين وصلت لغرفتها اعلمتها ان لدي مشكلة بالسمع وان الاسماء المعلنة بالجهاز العام لااسمعها ، تعاملت معي بان الامر لا يعنينها وان انتظر في الخارج وقت لتت لتو والحاسوب لايعمل ، انتظرت بالخارج طويلااً لاجد بأنها قد ادخلت مرضى قبلي قد اتو لاحقاً بعدي وحين سأتل بادرتنى باسلوب غير لائق بطبيبة تعمل لدى وزارة الصحية التابعة لمملكة البحرين طردتنى من الغرفة ورفعت الهاتف لتتصل بأمن المركز ليسحبوني خارجاً بقائلة بأنها قد نادتنى وان لم اي مع مناداتي ، اخبروني كيف ادخل عليها وانا لااعلم انها قد نادتنى وهي على دراية بذلك، لطالما عرفت معن موظفين الصحة بالتعاون والاخلاق الرفيعة ، ولكن اليوم الدكتورة اميرة على في مركز سترة اظهرت لي عكس ذلك ان كانت هذه التصرفات والاخلاق مقبولة لدى وزاة الحصة فالرجاء اخباري لتفادي اي صدمات مستقبلاً ، فالذي تعرضت له اليوم لن يصدق بأن ذلك حصل في مركز صحي حكومي ، انا مواطنة بحرينية ان لم اجد العلاج في ديرتي اين اجده |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض وقد تبين ان مراجعتها للمركز كانت بتاريخ 31/8/2024 ، ونكرت الدكتورة ماجاء في الشكوى ضدها وتم تنبيه الطبيبة بضرورة التواصل بطريقة مهنية للمرضى وضوررة العمل بميثاق اخلاقيات المهن الطبيبة وتطبيبق ماتم التدريب عليه من مهارات التواصل وشرح للمريضة ضوررة الانتظار واحترام خصوصة المرضى الموجودين داخل الغرف للمعاينة والتأكيد على الوجود كمركز صحي يقدم الخدمات 24 ساعة |