Case Details

Reference No 24-09-81025
Issue Date 01/09/2024 - SMalalla
Last Update 13/09/2024 - SMalalla
Health Center \ Section Sitra Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/2/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name ZAINAB EBRAHIM ISA
Personal ID 981212212
Telephone
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

ذهبت للعلاج في مركز سترة الصحي من قبل الدكتورة اميرة علي ، التي لم تكن في غرفتها لوقت طويل وحين وصلت لغرفتها اعلمتها ان لدي مشكلة بالسمع وان الاسماء المعلنة بالجهاز العام لااسمعها ، تعاملت معي بان الامر لا يعنينها وان انتظر في الخارج وقت لتت لتو والحاسوب لايعمل ، انتظرت بالخارج طويلااً  لاجد بأنها قد ادخلت مرضى قبلي قد اتو لاحقاً بعدي وحين سأتل بادرتنى باسلوب غير لائق بطبيبة تعمل لدى وزارة الصحية التابعة لمملكة البحرين طردتنى من الغرفة ورفعت الهاتف لتتصل بأمن المركز ليسحبوني خارجاً بقائلة بأنها قد نادتنى وان لم اي مع مناداتي ، اخبروني كيف ادخل عليها وانا لااعلم انها قد نادتنى وهي على دراية بذلك، لطالما عرفت معن موظفين الصحة بالتعاون والاخلاق الرفيعة ، ولكن اليوم الدكتورة اميرة على في مركز سترة اظهرت لي عكس ذلك

ان كانت هذه التصرفات والاخلاق مقبولة لدى وزاة الحصة فالرجاء اخباري لتفادي اي صدمات مستقبلاً ، فالذي تعرضت له اليوم لن يصدق بأن ذلك حصل في مركز صحي حكومي ، انا مواطنة بحرينية ان لم اجد العلاج في ديرتي اين اجده

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المريض وقد تبين ان مراجعتها للمركز كانت بتاريخ 31/8/2024  ، ونكرت الدكتورة ماجاء في الشكوى ضدها وتم تنبيه الطبيبة بضرورة التواصل بطريقة مهنية للمرضى وضوررة العمل بميثاق اخلاقيات المهن الطبيبة وتطبيبق ماتم التدريب عليه من مهارات التواصل وشرح للمريضة ضوررة الانتظار واحترام خصوصة المرضى الموجودين داخل الغرف للمعاينة والتأكيد على الوجود كمركز صحي يقدم الخدمات 24 ساعة 

Edit Back