Case Details

Reference No 24-09-67768
Issue Date 23/04/2024 - SMalalla
Last Update 13/09/2024 - SMalalla
Health Center \ Section Sitra Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/27/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name HASAN ALI
Personal ID 840504071
Telephone 36556797
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

قدمت الى المستشفى الساعة 8 مساء ليتم تحويلي على الطبيبة في غرفة 2، وليس لي علم ان الطبيبة في الطابق العلوي لاتفاجىء بانها تنادي الاسباء بالتتالي ولاتتقبل حتى الانتقاد ونطالب بلفت نظر كتابي 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التحقيق في الشكوى السابقة بالاستماع الى المعنين والنظر في تفاصيل الملفات 

اشتكى المريض من تعامل الطبيبة معه وانها نادت اكثر من مريض في وقت واحد مما ادى لتكدسهم جميعاً في وقت واحد عند باب غرفة الطبيبة ، وقد تم الاتصال بالمريضة من قبل نائب مجلس الادارة وحضر للمركز واستمعنا تفاصيل الشكوى من المريضة واعتذرت الطبيبة من سوء الفهم الذي حصل بينهم ، وتم التنويه على جميع الاطباء بالتعامل بمهنية مع جميع المرضى 

Edit Back