Reference No | 24-09-67768 |
---|---|
Issue Date | 23/04/2024 - SMalalla |
Last Update | 13/09/2024 - SMalalla |
Health Center \ Section | Sitra Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/27/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | HASAN ALI |
Personal ID | 840504071 |
Telephone | 36556797 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
قدمت الى المستشفى الساعة 8 مساء ليتم تحويلي على الطبيبة في غرفة 2، وليس لي علم ان الطبيبة في الطابق العلوي لاتفاجىء بانها تنادي الاسباء بالتتالي ولاتتقبل حتى الانتقاد ونطالب بلفت نظر كتابي |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التحقيق في الشكوى السابقة بالاستماع الى المعنين والنظر في تفاصيل الملفات اشتكى المريض من تعامل الطبيبة معه وانها نادت اكثر من مريض في وقت واحد مما ادى لتكدسهم جميعاً في وقت واحد عند باب غرفة الطبيبة ، وقد تم الاتصال بالمريضة من قبل نائب مجلس الادارة وحضر للمركز واستمعنا تفاصيل الشكوى من المريضة واعتذرت الطبيبة من سوء الفهم الذي حصل بينهم ، وتم التنويه على جميع الاطباء بالتعامل بمهنية مع جميع المرضى |