Reference No | 24-09-46323 |
---|---|
Issue Date | 22/05/2024 - SMalalla |
Last Update | 13/09/2024 - SMalalla |
Health Center \ Section | Sitra Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/23/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | SALMAN ALI |
Personal ID | 830303197 |
Telephone | 331199356 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
سلام عليكم ليست المرة الاولى التي تحدث معي هذه المشكلة مع زوجتى التي تعاني من هبوط السكر ، من المعتاد يفترض من يساعدنى في نقلها من باب المركز الصحي الى داخل غرفة الطوارىء ، يفترض لكن هاي المرة الثانية تحصل معي ، تكون في حالة اغماء ويتم نقلها عن طريق ان ازوجها وممرض رجل ويستغرب من عدم وجود الممرضات مرافقات معنا ، المقصد بهاي حالة المترددة جائما وجود مرافقات بهاي حالة مع شكري للجهود المبذولة من جانب الدكاترة واكرر هي ليست شكوى وانما لفت انتباه |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Low |
Admin Comments |
بالنسبة لشكوى العميل تم التوضيح له بان في حال الطوارىء يتم تفعيل رمز الطوارىء ن حيث يتم توزيع المهام الى جميع الطاقم التمريضي دون التميييز بين الجنيسين ، حيث تم اخبار المريض من قبل الموظفة بان ستقوم بارسال موظف معه في حين ستقوم بتجهيز الادوات المطلوبة في غرفة الطوارىء ، تجر الاشارة الى ان المريضة من رواد المركز , وان جميع افراد الطاقم التمريضي على دراية كاملة بحالتها الصحية. وقد تمت الموافقة من قبل العميل على ارسالة موظف لمرافقة المريضة من دون اي اعتراض، الا ان العميل يصر على رفضه على استكمال العلاج وتحويل المريضة الى السلمانية حيث وقع على رفض المشورة الطبية |