Case Details

Reference No 24-09-46323
Issue Date 22/05/2024 - SMalalla
Last Update 13/09/2024 - SMalalla
Health Center \ Section Sitra Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/23/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name SALMAN ALI
Personal ID 830303197
Telephone 331199356
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

سلام عليكم 

ليست المرة الاولى التي تحدث معي هذه المشكلة مع زوجتى التي تعاني من هبوط السكر ، من المعتاد يفترض من يساعدنى في نقلها من باب المركز الصحي الى داخل غرفة الطوارىء ، يفترض لكن هاي المرة الثانية تحصل معي ، تكون في حالة اغماء ويتم نقلها عن طريق ان ازوجها وممرض رجل ويستغرب من عدم وجود الممرضات مرافقات معنا ، المقصد بهاي حالة المترددة جائما وجود مرافقات بهاي حالة مع شكري للجهود المبذولة من جانب الدكاترة واكرر هي ليست شكوى وانما لفت انتباه 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Low
Admin Comments

بالنسبة لشكوى العميل تم التوضيح له بان في حال الطوارىء يتم تفعيل رمز الطوارىء ن حيث يتم توزيع المهام الى جميع الطاقم التمريضي دون التميييز بين الجنيسين ، حيث تم اخبار المريض من قبل الموظفة بان ستقوم بارسال موظف معه في حين ستقوم بتجهيز الادوات المطلوبة في غرفة الطوارىء ، تجر الاشارة الى ان المريضة من رواد المركز , وان جميع افراد الطاقم التمريضي على دراية كاملة بحالتها الصحية. وقد تمت الموافقة من قبل العميل على ارسالة موظف لمرافقة المريضة من دون اي اعتراض، الا ان العميل يصر على رفضه على استكمال العلاج وتحويل المريضة الى السلمانية حيث وقع على رفض المشورة الطبية 

Edit Back