Case Details

Reference No 24-09-78665
Issue Date 09/06/2024 - SMalalla
Last Update 13/09/2024 - SMalalla
Health Center \ Section Sitra Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 6/10/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name AMER YUSUF
Personal ID 610078305
Telephone 366335448
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

اضررت اليوم الساعة 12 ظهرا التوجه الى المركز الصحي لصرف ادوية زوجتى حيث ان مركز نويدرات كان مغلق ، الات ان الموظففة قالت لي انا بساعدك هالمرة بس مرة ثانية روح مركزك ، وعندها شعرت بالاذلال وكانها تقدم لي خدمة خارج ناق عملها ، فاجبتها ان ما عرفه وحسبت توجيهات سمو لوي العهد ان لامركزية في تقديم الخدمات الصحية وبالخصوص ان كان المركز التي ننتمي اليه مغلقاً ونحول بشكل تلقائي الى المركز القريب ، وتابعت الموظفة ،انه بسبب نقص الموظفين برغم اني كنت الوحيد الموجود امامها ، لا احد قبلي ولا احد بعدي ، ولايوجد مرضى في الانتظار عندها اجبت، الا يجب علينا جميعاً تقديم الخدمات في في اختصاصه بدون كسر جميل ، لم يرق لها كلامي مع اني كحررت لها انني أذا الفت انبتهاها ليس بأمر شخصي ، عندما همت بالقول انها ستقوم بتسجيل ملاجحظة 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

رداً على الشكوى ،، حيث تم التاكد بان الصيدلانية قامت بصرف الادوية الشهرية مع إعطاء ملاحظة بان يتم الاستلام للمرات القادمة من مركزهم المعنى. 

تم التوضيح لمقدم الشكوى بأن الية الصرف في العطل الرسمية تكون للوصفات الطارئة ولوصفات الامراض المزمنة في حال تعذر المريض من الاستلام من مركزه التابع له, وان تكرر استلام المريض من مركز غير تابع له يؤثر في امور كثيرة سواء في كميات الادوية التي تطلب شهرياً او عدد المرضى وقد يؤثر على طول مدة انتظار الحالات الطارئة التي تحتاج فعلا الى علاج ، وتم تبليغه بان خلال ال6 شهور السابقة تم استلام الادوية من مركز سترة الصحي 5 مرات 

تفهم مقدم الشكوى الوضع وانتقد فقط اسلوب الموظفة وتم تبليغه بانه سيتم تنيبه الموظفة على الاسلوب 

Edit Back