Case Details

Reference No 24-09-27680
Issue Date 01/09/2024 - AMohamed
Last Update 16/09/2024 - AMohamed
Health Center \ Section A'Ali Health Center \ Oral and Dental
Status Completed – Did not contact the requester
Resolution Date 9/2/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Zainab A.Jalil
Personal ID 881209872
Telephone 33097229
Email om.al.sada1988@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم توجهت صباح اليوم إلى المركز الصحي التابع لمجمعي مركز عالي الصحي لأخذ موعد للاسنان لابنتي في الساعة السابعة والنصف تقريبا تفاجأت بأن الكاتبة تخبرني بعدم وجود مواعيد فل كما تقول طلبت منها اخذ موعد غدا او اقرب موعد ولكنها رفضت واعطتني رقم كما قالت انه الرقم الساخن 80007000 اتصلت به فور مغادرتي المركز لاخذ موعد وتفاجئت ان الرقم مقطوع او ملغي لا يرن نهائياحاولت عدة مرات مثل الحال السؤال لماذا رفضت اعطائي الموعد رغم وجودي في المركز وصرفتني برقم خاطئ وعدم الفائدة الرجاء منكم النظر في وضع عيادة الاسنان بمركو عالي لسوء المعاملة خصوصا بعد الجائحة كورونا لا يريدون العمل لم ماذا ؟ لأن واجهت ذلك من قبل حيث اخذت ابنتي لفحص الاعدادي قال لي الطبيب عندها عدة سوس وتحتاج لحشوات وعندما طلبت منه حشوها ضحك وصرفني كذلك لماذا على المواطن التوجه دائما لعيادات الاسنان الخاصة ودفع مبالغ طائلة ما الجدوى من عيادة الاسنان الحكومية في المراكز؟ هل هم اطباء ام ماذا ! الرجاء النظر في هذا الوضع السيء وشكرا

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

تم محاولة التواصل مع المراجعة ولكن رقمها خارج الخدمة

للحصول على موعد اسنان على المراجعة الحضور للمركز في الساعة السابعة صباحا او الساعة الثانية ظهر او الاتصال على الخط الساخن 80007000

Edit Back