Reference No | 24-09-27680 |
---|---|
Issue Date | 01/09/2024 - AMohamed |
Last Update | 16/09/2024 - AMohamed |
Health Center \ Section | A'Ali Health Center \ Oral and Dental |
Status | Completed – Did not contact the requester |
Resolution Date | 9/2/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Zainab A.Jalil |
Personal ID | 881209872 |
Telephone | 33097229 |
om.al.sada1988@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم توجهت صباح اليوم إلى المركز الصحي التابع لمجمعي مركز عالي الصحي لأخذ موعد للاسنان لابنتي في الساعة السابعة والنصف تقريبا تفاجأت بأن الكاتبة تخبرني بعدم وجود مواعيد فل كما تقول طلبت منها اخذ موعد غدا او اقرب موعد ولكنها رفضت واعطتني رقم كما قالت انه الرقم الساخن 80007000 اتصلت به فور مغادرتي المركز لاخذ موعد وتفاجئت ان الرقم مقطوع او ملغي لا يرن نهائياحاولت عدة مرات مثل الحال السؤال لماذا رفضت اعطائي الموعد رغم وجودي في المركز وصرفتني برقم خاطئ وعدم الفائدة الرجاء منكم النظر في وضع عيادة الاسنان بمركو عالي لسوء المعاملة خصوصا بعد الجائحة كورونا لا يريدون العمل لم ماذا ؟ لأن واجهت ذلك من قبل حيث اخذت ابنتي لفحص الاعدادي قال لي الطبيب عندها عدة سوس وتحتاج لحشوات وعندما طلبت منه حشوها ضحك وصرفني كذلك لماذا على المواطن التوجه دائما لعيادات الاسنان الخاصة ودفع مبالغ طائلة ما الجدوى من عيادة الاسنان الحكومية في المراكز؟ هل هم اطباء ام ماذا ! الرجاء النظر في هذا الوضع السيء وشكرا |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم محاولة التواصل مع المراجعة ولكن رقمها خارج الخدمة للحصول على موعد اسنان على المراجعة الحضور للمركز في الساعة السابعة صباحا او الساعة الثانية ظهر او الاتصال على الخط الساخن 80007000 |