Reference No | 24-09-19018 |
---|---|
Issue Date | 08/09/2024 - AMohamed |
Last Update | 16/09/2024 - AMohamed |
Health Center \ Section | A'Ali Health Center \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/8/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Zahraa |
Personal ID | 881104973 |
Telephone | 32323879 |
name@gmail.com | |
Case Received Channel | Other Channels |
Case Description |
حضر زوج المراجعة للشكوى من اسلوب تعامل موظفة الصيدلية وقال ان زوجته كانت تنتظر لحين وصول رقمها إلا ان الموظفة قامت بصرف أدوية لمراجع بدون رقم انتظار وعاملتها معاملة سيئة |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم تقديم الاعتذار للمراجعة من قبل مسئولة قسم الصيدلية وتم الاجتماع مع موظفة الصيدلية التي قالت ان المراجع الذي قامت بصرف ادويته حضر من مركز يوسف انجنير لاستلام دواء غير متوفر هناك وحسب العادة فإن المراجعين القادمين من مراكز اخرى يتم صرف الادوية لهم من غير رقم انتظار لانهم سبق ان انتظروا دورهم في المركز الآخر. |