Case Details

Reference No 24-09-19018
Issue Date 08/09/2024 - AMohamed
Last Update 16/09/2024 - AMohamed
Health Center \ Section A'Ali Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/8/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Zahraa
Personal ID 881104973
Telephone 32323879
Email name@gmail.com
Case Received Channel Other Channels
Case Description

حضر زوج المراجعة للشكوى من اسلوب تعامل موظفة الصيدلية وقال ان زوجته كانت تنتظر لحين وصول رقمها إلا ان الموظفة قامت بصرف أدوية لمراجع بدون رقم انتظار وعاملتها  معاملة سيئة

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم تقديم الاعتذار للمراجعة من قبل مسئولة قسم الصيدلية

وتم الاجتماع مع موظفة الصيدلية التي قالت ان المراجع الذي قامت بصرف ادويته حضر من مركز يوسف انجنير لاستلام دواء غير متوفر هناك وحسب العادة فإن المراجعين القادمين من مراكز اخرى يتم صرف الادوية لهم من غير رقم انتظار لانهم سبق ان انتظروا دورهم في المركز الآخر.

Edit Back