Reference No | 24-09-10781 |
---|---|
Issue Date | 26/08/2024 - AMohamed |
Last Update | 16/09/2024 - AMohamed |
Health Center \ Section | A'Ali Health Center \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 8/27/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Abdulrahman Alabbasi |
Personal ID | 500003823 |
Telephone | 39670686 |
abdulrahmanalabbasi50@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
هناك طول انتظار وتأخير في صرف الأدوية من الصيدلية التابعة لمركز عالي الصحي توجد ثلاث فتحات او منافذ لصرف الأدوية ولكن هناك موظفة واحدة تقوم بصرف الأدوية اما باقي الموظفات فوجودهم حسب الطلب المشكلة في طول الانتظار كالتالي : 1. يأتي المريض حاملا رقم انتظار واحد فقط بالنسابة عن مجموعة من المرضى اي انه تحت رقم واحد يحمل بطاقات شخصية لما يبلغ خمسة فما فوق ويخرج بعد حجز فتحة الصرف محملا بأكياس من الأدوية. 2. تقوم الموظفة بصرف هذه الكمية تحت رقم واحد مما يؤدي إلى تأخير المرضى المنتظرون في الصف. 3. يقوم احد المرضى بتجميع بطاقات البعض الجالسون بسبب المعرفة ويتقدم نيابة عنهم باستلام الأدوية. لا بد من النظر ودراسة كيفية توزيع الأدوية لتجنب طول الانتظار والايعاز إلى موظفات صرف الأدوية بالاسراع في الصرف وعدم قبول أكثر من بطاقة او اثنتان لكل رقم انتظار ولكم الشكر. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل هاتفا مع مقدم الشكوى من قبل مسئولة قسم الصيدلية وتقديم الاعتذار له على التأخير وتم تنبيه الموظفات بعدم صرفالأدوية لأكثر من مريضين بالرقم الواحد |