Case Details

Reference No 24-09-10781
Issue Date 26/08/2024 - AMohamed
Last Update 16/09/2024 - AMohamed
Health Center \ Section A'Ali Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 8/27/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Abdulrahman Alabbasi
Personal ID 500003823
Telephone 39670686
Email abdulrahmanalabbasi50@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

هناك طول انتظار وتأخير في صرف الأدوية من الصيدلية التابعة لمركز عالي الصحي توجد ثلاث فتحات او منافذ لصرف الأدوية ولكن هناك موظفة واحدة تقوم بصرف الأدوية اما باقي الموظفات فوجودهم حسب الطلب المشكلة في طول الانتظار كالتالي : 1. يأتي المريض حاملا رقم انتظار واحد فقط بالنسابة عن مجموعة من المرضى اي انه تحت رقم واحد يحمل بطاقات شخصية لما يبلغ خمسة فما فوق ويخرج بعد حجز فتحة الصرف محملا بأكياس من الأدوية. 2. تقوم الموظفة بصرف هذه الكمية تحت رقم واحد مما يؤدي إلى تأخير المرضى المنتظرون في الصف. 3. يقوم احد المرضى بتجميع بطاقات البعض الجالسون بسبب المعرفة ويتقدم نيابة عنهم باستلام الأدوية. لا بد من النظر ودراسة كيفية توزيع الأدوية لتجنب طول الانتظار والايعاز إلى موظفات صرف الأدوية بالاسراع في الصرف وعدم قبول أكثر من بطاقة او اثنتان لكل رقم انتظار ولكم الشكر.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل هاتفا مع مقدم الشكوى من قبل مسئولة قسم الصيدلية وتقديم الاعتذار له على التأخير وتم تنبيه الموظفات بعدم صرفالأدوية لأكثر من مريضين بالرقم الواحد

Edit Back