Case Details

Reference No 24-09-52551
Issue Date 22/09/2024 - MKaabi
Last Update 23/09/2024 - MKaabi
Health Center \ Section NBB Health Center-Arad \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/23/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Rawan Alothman
Personal ID 010606106
Telephone 33137793
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

تقدم بالشكوى هذه ضد الموظفة في التسجيل والكاتبه بمركز بنك البحرين الوطني بعراد المدعوة (فاطمة النعار) والتي قد رفضت تزويدنا باسمها لاكثر من مره رغم طلبنا منها بكل احترام تزويدنا باسمها فضلاً لا امراً ، والتي قامت في حوالي الساعة 3:25 دقيقة عصراً اليوم بالاساءة الصريحة لي ولأفراد أسرتي المتواجدين معي في ذات الوقت في المركز الصحي ، حيثُ قامت بالاساءة لاخي الصغير المريض اصلاً والقادم لتلقي العلاج ، ووالدتي لاحقاً حينما اتت بعدما تسببت الموظفة ببكاء اخي الصغير وهو مويض اصلاً لسوء تعاملها، وانا شخصياً المتقدمة بهذه الشكوى، حينما قمنا بالاستفسار عن امكانية طباعة الورقة المعطاة من قبل الطبيب كاجازة مرضية،رفضت مساعدتنا حيث قامت بالصراخ ورفع صوتها الحاد جداً امام جميع المرضى والزوار وتلفظت بكلمات نابيه وأساءت التعامل مع أخي وأنا كذلك بقولها " روحوا عدلو اخلاقكم ، ووصلوها وين ماتبون بصيغة التهديد " وكلمات اخرى وبشهادة بعض الزوار الذين جاءوا معتذرين عما فعلته . واني اطالب باخذ اقصى عقوبة في الموظفة واجراء تحقيق جاد واستعادة حقي فيما تعرضت له انا واسرتي،حيث انها هي من طلب ان نشتكي ضدها بعد تهدي

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

 واتم الاتصال بالعميل وتم اخبارها  انه تم التواصل مع والده المريض السيده امينه وتم حل الموضوع وانه سيتم اتخاذ الاجراء االلازم بعد التحقق من ذلك

Edit Back