Reference No | 24-09-52551 |
---|---|
Issue Date | 22/09/2024 - MKaabi |
Last Update | 23/09/2024 - MKaabi |
Health Center \ Section | NBB Health Center-Arad \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/23/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Rawan Alothman |
Personal ID | 010606106 |
Telephone | 33137793 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
تقدم بالشكوى هذه ضد الموظفة في التسجيل والكاتبه بمركز بنك البحرين الوطني بعراد المدعوة (فاطمة النعار) والتي قد رفضت تزويدنا باسمها لاكثر من مره رغم طلبنا منها بكل احترام تزويدنا باسمها فضلاً لا امراً ، والتي قامت في حوالي الساعة 3:25 دقيقة عصراً اليوم بالاساءة الصريحة لي ولأفراد أسرتي المتواجدين معي في ذات الوقت في المركز الصحي ، حيثُ قامت بالاساءة لاخي الصغير المريض اصلاً والقادم لتلقي العلاج ، ووالدتي لاحقاً حينما اتت بعدما تسببت الموظفة ببكاء اخي الصغير وهو مويض اصلاً لسوء تعاملها، وانا شخصياً المتقدمة بهذه الشكوى، حينما قمنا بالاستفسار عن امكانية طباعة الورقة المعطاة من قبل الطبيب كاجازة مرضية،رفضت مساعدتنا حيث قامت بالصراخ ورفع صوتها الحاد جداً امام جميع المرضى والزوار وتلفظت بكلمات نابيه وأساءت التعامل مع أخي وأنا كذلك بقولها " روحوا عدلو اخلاقكم ، ووصلوها وين ماتبون بصيغة التهديد " وكلمات اخرى وبشهادة بعض الزوار الذين جاءوا معتذرين عما فعلته . واني اطالب باخذ اقصى عقوبة في الموظفة واجراء تحقيق جاد واستعادة حقي فيما تعرضت له انا واسرتي،حيث انها هي من طلب ان نشتكي ضدها بعد تهدي |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
واتم الاتصال بالعميل وتم اخبارها انه تم التواصل مع والده المريض السيده امينه وتم حل الموضوع وانه سيتم اتخاذ الاجراء االلازم بعد التحقق من ذلك |