Case Details

Reference No 24-09-57289
Issue Date 29/09/2024 - AKhuzaie
Last Update 29/09/2024 - AKhuzaie
Health Center \ Section Bilad Al-Qadeem Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/29/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name فاطمة محمد
Personal ID 940800098
Telephone 33320823
Email Fhallay25@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

اليوم زرت مركز بلاد القديم الصحي صباحاً فأخبرتهم بأني اريد الدخول على طبيبة اسنان وليس طبيب و لكن الرد كان أنهم ليسوا مع تواصل مع عيادات الأسنان فلا يعلمون من الطبيب المعالج، تمت معالجتي و لكن التعديل الحشوة رجعت عصراً فأخبرت موظفة الاستقبال (كونتر (٤) اني ارغب بالدخول على طبيبه كان ردها مماثل و بعد أن حجزت في الموعد سألتها عن وقته فإذا بها تصرح اني شدراني اركبي و بنادونش ) فهناك مشاكل في عدم وجود جدول الأطباء لدى الاستقبال بالإضافة إلى عدم وجود وقت الموعد في السستم ومعاملة موظفة الاستقبال .

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المراجعة للتحقق من تفاصيل الشكوى و الاعتذار عما بدر من موظفة الاستقبال. و  تم تنبيه الموظفة بمراعاة أسلوب التعامل مع المراجعين كما سيتم التنسيق مع قسم الأسنان بخصوص الجدول إلا أن الموظفة لم تستكع التحقق في نفس الوقت بسبب عدم توصيل الهاتف للقسم الجديد للأسنان.

Edit Back