Reference No | 24-09-57289 |
---|---|
Issue Date | 29/09/2024 - AKhuzaie |
Last Update | 29/09/2024 - AKhuzaie |
Health Center \ Section | Bilad Al-Qadeem Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/29/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | فاطمة محمد |
Personal ID | 940800098 |
Telephone | 33320823 |
Fhallay25@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
اليوم زرت مركز بلاد القديم الصحي صباحاً فأخبرتهم بأني اريد الدخول على طبيبة اسنان وليس طبيب و لكن الرد كان أنهم ليسوا مع تواصل مع عيادات الأسنان فلا يعلمون من الطبيب المعالج، تمت معالجتي و لكن التعديل الحشوة رجعت عصراً فأخبرت موظفة الاستقبال (كونتر (٤) اني ارغب بالدخول على طبيبه كان ردها مماثل و بعد أن حجزت في الموعد سألتها عن وقته فإذا بها تصرح اني شدراني اركبي و بنادونش ) فهناك مشاكل في عدم وجود جدول الأطباء لدى الاستقبال بالإضافة إلى عدم وجود وقت الموعد في السستم ومعاملة موظفة الاستقبال . |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المراجعة للتحقق من تفاصيل الشكوى و الاعتذار عما بدر من موظفة الاستقبال. و تم تنبيه الموظفة بمراعاة أسلوب التعامل مع المراجعين كما سيتم التنسيق مع قسم الأسنان بخصوص الجدول إلا أن الموظفة لم تستكع التحقق في نفس الوقت بسبب عدم توصيل الهاتف للقسم الجديد للأسنان. |