Case Details

Reference No 24-10-08849
Issue Date 17/09/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Last Update 07/10/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/17/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name marwah mattar
Personal ID
Telephone 35342528
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

تأخرت على موعدي نصف ساعه تقريبا بسبب ظرف العمل وعندما وصلت سألت الاستقبال عن الموعد وخبرتني ان ادخل على الغرفه رقم اثنين الدكتوره هبه ادم ومع الاسف الشديد اول مادخلت اعتذرت وخبرتها تاخرت بسبب العمل وقالت تاخرتي وايد وكانت تحسب الوقت واتقول كان مفروض الغي الموعد وقلت لها سالت الاستقبال وقالو دخلي على طول قالت موعدج ٤:٤٠ والحين جوفي الساعه جم والاسلوب كان جدا سيئ ابدا مو اسلوب دكتور معا مريض خبرتها على هذا الاسلوب اشلون اقعد ومشيت لا تلغيت العلاج ولا خبرتني انها بتساعدني مالقيت الا هذا الاسلوب هل فعلا طبيعي دكتور يخاطب مريض بهذا الاسلوب و التهزأ ولا حتى اعتذرت

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل على الرقم الموجود وكان هو زوج المريضة وافاد بأن زوجته لا تستطيع التواصل في الفترة الصباحية بسبب طبيعة عملها وسوف يتم التواصل معها في وقت اخر بالاضافة الى انه يمكنهم التواصل مع الطبيبة على البريد الالكتروني : Lsaffar@health.gov.bh

وقد تم التواصل مع الطبيبة هدى الساعاتي للتنبيه عليها بضرورة المعاملة بالاسلوب اللائق مع المرضى وقد افادة الطبيبة انها تكلمت مع المريضة بهدوء بقصد التوضيح لها ان الموعد يلغى عند تأخر المريض عن وقته وطلبت منها ان تجلس لكي تعاينها ولكن المريض رفضت وقالت ان الاسلوب لم يعجبها 

Edit Back