Reference No | 24-10-08849 |
---|---|
Issue Date | 17/09/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Last Update | 07/10/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/17/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | marwah mattar |
Personal ID | |
Telephone | 35342528 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
تأخرت على موعدي نصف ساعه تقريبا بسبب ظرف العمل وعندما وصلت سألت الاستقبال عن الموعد وخبرتني ان ادخل على الغرفه رقم اثنين الدكتوره هبه ادم ومع الاسف الشديد اول مادخلت اعتذرت وخبرتها تاخرت بسبب العمل وقالت تاخرتي وايد وكانت تحسب الوقت واتقول كان مفروض الغي الموعد وقلت لها سالت الاستقبال وقالو دخلي على طول قالت موعدج ٤:٤٠ والحين جوفي الساعه جم والاسلوب كان جدا سيئ ابدا مو اسلوب دكتور معا مريض خبرتها على هذا الاسلوب اشلون اقعد ومشيت لا تلغيت العلاج ولا خبرتني انها بتساعدني مالقيت الا هذا الاسلوب هل فعلا طبيعي دكتور يخاطب مريض بهذا الاسلوب و التهزأ ولا حتى اعتذرت |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل على الرقم الموجود وكان هو زوج المريضة وافاد بأن زوجته لا تستطيع التواصل في الفترة الصباحية بسبب طبيعة عملها وسوف يتم التواصل معها في وقت اخر بالاضافة الى انه يمكنهم التواصل مع الطبيبة على البريد الالكتروني : Lsaffar@health.gov.bh وقد تم التواصل مع الطبيبة هدى الساعاتي للتنبيه عليها بضرورة المعاملة بالاسلوب اللائق مع المرضى وقد افادة الطبيبة انها تكلمت مع المريضة بهدوء بقصد التوضيح لها ان الموعد يلغى عند تأخر المريض عن وقته وطلبت منها ان تجلس لكي تعاينها ولكن المريض رفضت وقالت ان الاسلوب لم يعجبها |