Reference No | 24-10-75098 |
---|---|
Issue Date | 30/09/2024 - NMushaimea |
Last Update | 09/10/2024 - NMushaimea |
Health Center \ Section | Isa Town Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/2/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Abdulla Almuharraqi |
Personal ID | 930708121 |
Telephone | 38999989 |
a.almuharraqi93@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
اتمنى من المسؤولين تدريب الموظفين الذين يعملون بإستقبال مستشفى مدينة عيسى لحسن التعامل والتعاون مع المرضى وبشاشة الوجه، حيث انه لا يليق بالمواطن الذي يزور المستشفى ان يقابل بجفاف وبأسلوب عدم المبالاه زرت مستشفى انجنير الواقع بمدينة عيسى المعامله جدا محترمه وراقيه والموظفين متعاونين اما بالنسبه لمستشفى مدينة عيسى فهو العكس تماما، اقترح ان يتم ادخال طاقم الاستقبال لدورات متخصصه في فن التعامل وخصوصا مع المرضى
|
Admin Panel | |
Category | Suggestion |
Sub Category | |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل / عبدالله المحرقي و الاعتذار منه ، و أبلغناه بأنه سيتم توجيه موظفين الاستقبال و الاخذ بالاعتتبار ما ذكره من ملاحظات و مقترحات . |