Case Details

Reference No 24-10-75098
Issue Date 30/09/2024 - NMushaimea
Last Update 09/10/2024 - NMushaimea
Health Center \ Section Isa Town Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/2/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Abdulla Almuharraqi
Personal ID 930708121
Telephone 38999989
Email a.almuharraqi93@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

 

اتمنى من المسؤولين تدريب الموظفين الذين يعملون بإستقبال مستشفى مدينة عيسى لحسن التعامل والتعاون مع المرضى وبشاشة الوجه، حيث انه لا يليق بالمواطن الذي يزور المستشفى ان يقابل بجفاف وبأسلوب عدم المبالاه زرت مستشفى انجنير الواقع بمدينة عيسى المعامله جدا محترمه وراقيه والموظفين متعاونين اما بالنسبه لمستشفى مدينة عيسى فهو العكس تماما، اقترح ان يتم ادخال طاقم الاستقبال لدورات متخصصه في فن التعامل وخصوصا مع المرضى

 

 

 

Admin Panel
Category Suggestion
Sub Category
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع العميل / عبدالله المحرقي و الاعتذار منه ، و أبلغناه بأنه سيتم توجيه موظفين الاستقبال و الاخذ بالاعتتبار ما ذكره من ملاحظات و مقترحات .

Edit Back