Reference No | 24-10-13295 |
---|---|
Issue Date | 11/09/2024 - KHajeri |
Last Update | 09/10/2024 - KHajeri |
Health Center \ Section | NBB Health Center- Dair \ Oral and Dental |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/12/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | سيد جاسم محمد حيدر |
Personal ID | 181007673 |
Telephone | 36666207 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
أنا صار لي 3 أسابيع أتابع قسم الاسنان لةلدي يتألم من أسنانه والدكتور يرفض علاجه وفي الأخير قال لي ما بصير تخلع لأن بيأثر على أسنانه ورفض أن يعالجه وبعد 3 أسابيع عالجه الدكتور طاهر اسم الدكتور السيء دكتور أحمد ودائما يبين لينا أن احنه مهملين |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | High |
Admin Comments |
حضر المريض تاريخ 15/8/2024 مع والده و هو يعاني من نفخ في الوجه نتيجة وجود خراج بضرس لبني متاكل. فقام الطبيب المعني باعطاء المريض العلاج المناسب على ان ياتي الطفل لعلاج الضرس خلال ايام بالخلع. حضر الطفل مرة ثانية مع والده تاريخ 21/8/2024, فاخبره الطبيب بضرورة خلع الضرس , أو الانتظار بضعة اشهر قبل الخلع لتفادي تزاحم الاسنان بالمكان, و بالتالي عرقلة بذوغ الضرس الدائم. الاب لم يعجبه العلاج و طلب حشوة فقط, و هذا علاج غير مناسب للحالة المذكورة. رغم ذلك كان الطبيب مستعد لعمل المطلوب رغم عدم الجدوى منه ( مع ملاحظة ان الحشوة المطلوبة ليست العلاج و لكن ايضا لن تسبب ضرر للطفل) طلب الطبيب من الاب التفكير ثم العودة للعلاج مرة اخرى بعد التأكد مما يريده. حضر المريض مرة اخرى بتاريخ 1/9/2024 , فقام طبيب اخر مناوب بعمل حشوة للطفل, و هي كما ذكر سابقا ليس لها جدوى او ضرر. قام الاب بالشكوى لانه يرى ان العلاج الذي اعطاه اياه الطبيب لا يناسبه , و يرى في اسلوب الدكتور مراوغة و تعمد لتضييع الوقت. قام الطبيب المعني بالاتصال بالمشتكي, و شرح له كيفية العلاج مرة اخرى, فاعتذر المريض منه و ذلك لسوء فهم المشتكي. |