Case Details

Reference No 24-10-13295
Issue Date 11/09/2024 - KHajeri
Last Update 09/10/2024 - KHajeri
Health Center \ Section NBB Health Center- Dair \ Oral and Dental
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/12/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name سيد جاسم محمد حيدر
Personal ID 181007673
Telephone 36666207
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

أنا صار لي 3 أسابيع أتابع قسم الاسنان لةلدي يتألم من أسنانه والدكتور يرفض علاجه وفي الأخير قال لي ما بصير تخلع لأن بيأثر على أسنانه ورفض أن يعالجه وبعد 3 أسابيع عالجه الدكتور طاهر

اسم الدكتور السيء دكتور أحمد ودائما يبين لينا أن احنه مهملين

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority High
Admin Comments

حضر المريض تاريخ 15/8/2024 مع والده و هو يعاني من نفخ في الوجه نتيجة وجود خراج بضرس لبني متاكل. فقام الطبيب المعني باعطاء المريض العلاج المناسب على ان ياتي الطفل لعلاج الضرس خلال ايام بالخلع.

حضر الطفل مرة ثانية مع والده تاريخ 21/8/2024, فاخبره الطبيب بضرورة خلع الضرس , أو الانتظار بضعة اشهر قبل الخلع لتفادي تزاحم الاسنان بالمكان, و بالتالي عرقلة بذوغ الضرس الدائم.

الاب لم يعجبه العلاج و طلب حشوة فقط, و هذا علاج غير مناسب للحالة المذكورة.

رغم ذلك كان الطبيب مستعد لعمل المطلوب رغم عدم الجدوى منه ( مع ملاحظة ان الحشوة المطلوبة ليست العلاج و لكن ايضا لن تسبب ضرر للطفل)

طلب الطبيب من الاب التفكير ثم العودة للعلاج مرة اخرى بعد التأكد مما يريده.

حضر المريض مرة اخرى بتاريخ  1/9/2024 , فقام طبيب اخر مناوب بعمل حشوة للطفل, و هي كما ذكر سابقا ليس لها جدوى او ضرر.

قام الاب بالشكوى لانه يرى ان العلاج الذي اعطاه اياه الطبيب لا يناسبه , و يرى في اسلوب الدكتور مراوغة و تعمد لتضييع الوقت.

قام الطبيب المعني بالاتصال بالمشتكي, و شرح له كيفية العلاج مرة اخرى, فاعتذر المريض منه و ذلك لسوء فهم المشتكي.

Edit Back