Case Details

Reference No 24-10-45852
Issue Date 14/10/2024 - IDarbas
Last Update 15/10/2024 - IDarbas
Health Center \ Section Sh. Sabah Al-Salem Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/14/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name نورة حسن
Personal ID 890909911
Telephone 33334649
Email n.bah@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

 بتاريخ ١٤ اكتوبر ٢٠٢٤ بتمام الساعه الثامنه صباحا. حيث قبل زيارتي حاولت ان اخذ موعد عن طريق تطبيق صحتي و لكن المواعيد كانت جميعها محجوزه! انا حامل في الشهر الرابع ( ١٧ اسبوع) كنت اعاني من تحسس قوي في جسمي بالاكمل بسبب قرص باعوض. حيث تحول القرص الي حساسيه قويه انتشرت في جميع جسمي. و كنت في حاله حرجه من الحكه والتعب. لم يتم علاجي في المستشفى حيث تم اخباري بأن اقرب موعد سيكون في تمام الساعه ٢ ظهرا بعد ان تم تصنيف الحاله الصحيه في غرفة المعالجه الخاصه بالمركز. حيث ان موظف التصنيف و موظفة الاستقبال لم يعطيا اي اهتمام لوضعي حيث كانت الحساسيه واضحه علي وجهي و جسمي كامل. لماذا لا يكون هناك أولوية للحوامل في المراكز الصحيه للعلاج! حيث تم رفض علاجي في اسرع وقت و تم تأجيل علاجي إلى بعد الظهر في اليوم نفسه. حيث يجب ان انتظر مدة ٦ ساعات للعلاج

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع صاحبة الشكوى وتم شرح الية التصنيف المتبعة في مراكز الرعاية الأولية ، حيث ان  المريضة حامل وتعاني من حساسية في الجسم من قرص بعوض منذ 3 أيام وتم فحصها من قبل دكتورة بتاريخ 13/10/2024 و وصفت لها علاج موضعي.

تم قياس المؤشرات الحيوية من قبل الممرض حسين وكانت في المعدل الطبيعي، وتم تصنيفها أخضر حيث كانت الحساسية والانتفاخ بسيط.

ذكرت المريضة خلال المكالمة ان تم اعطائها موعد متاخر في الساعة ال2 ظهرا، وطلبت من موظف التسجيل أن يتم التواصل مع الطبيب المسوول لتلقي العلاج في أقرب وقت لأنها حامل وذكر الموظف بأن الطبيب المسؤول غير موجود. تم اعلام ادراي المركز بذلك ليتم التحقق من الموضوع.

سيتم رفع الشكوى في اجتماع مجلس الادارة لاتباع آلية مخصصة للحوامل والاتفاق مع الطبيب المسوؤل.

Edit Back