Reference No | 24-10-60869 |
---|---|
Issue Date | 15/10/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA |
Last Update | 15/10/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA |
Health Center \ Section | Halat Bu Maher Health Center \ Physiotherapy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/15/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | امل الجودر |
Personal ID | 620008580 |
Telephone | 97339608007 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
انه اليوم كان عندي موعد الساعه ٩ وانه اعتقدت انه الموعد٩:٣٠ ودشيت البركه الساعه ٩:٢٥ خبرتني الموظفه نوف انه موعدج الساعه ٩ وانه باعطيج ١٠ دقايق من عندي وكل ساعه قالت لي باقيلج شوي وطلعين كل ساعه اتقولين لي طلعي من البركه وقلت لها انه مره كبر امج وقتلج باطلع على الوقت ومصره تقولي طلع باسلوب غير لائق وحسيت بالاهانه واحرجتني جدام المرضى وانه مريضه اتعالج سلطان ومن ثلاث سنين انه اتعالج في قسم العلاج الطبيعي لكن اول مره اجوف ذي الموظفه وتعاملني بهالطريقه وطلعت قبل وقتي ارجو النظر في موضوعي مع العلم انه الموظفه نهى وموزه ماقصرو معاي |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الإتصال للمريضة وشرح لها آلية عمل خدمة العلاج المائي بمافيها من عدد المرضى في المجموعة الواحدة والوقت المحدد لكل مجموعة مما يحفظ سير العمل في البركة بكل فعالية وكفاءة. كما تم استيضاح الأمر من الموظفة والمتعلق بعملية تنظيم دخول المرضى في مواعيدهم المحددة لهم. وختاما تم تنظيم مواعيد المريضة بما يتناسب مع ظروفها وتأكيد وقت الجلسات عليها منعا لتكرر أي خطأ لاحق. |