Case Details

Reference No 24-10-60869
Issue Date 15/10/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA
Last Update 15/10/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA
Health Center \ Section Halat Bu Maher Health Center \ Physiotherapy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/15/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name امل الجودر
Personal ID 620008580
Telephone 97339608007
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

انه اليوم كان عندي موعد الساعه ٩ وانه اعتقدت انه الموعد٩:٣٠ ودشيت البركه الساعه ٩:٢٥ خبرتني الموظفه نوف انه موعدج الساعه ٩ وانه باعطيج ١٠ دقايق من عندي وكل ساعه قالت لي باقيلج شوي وطلعين كل ساعه اتقولين لي طلعي من البركه وقلت لها انه مره كبر امج وقتلج باطلع على الوقت ومصره تقولي طلع باسلوب غير لائق وحسيت بالاهانه واحرجتني جدام المرضى وانه مريضه اتعالج سلطان ومن ثلاث سنين انه اتعالج في قسم العلاج الطبيعي لكن اول مره اجوف ذي الموظفه وتعاملني بهالطريقه وطلعت قبل وقتي ارجو النظر في موضوعي مع العلم انه الموظفه نهى وموزه ماقصرو معاي

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم الإتصال للمريضة وشرح لها آلية عمل خدمة العلاج المائي بمافيها من عدد المرضى في المجموعة الواحدة والوقت المحدد لكل مجموعة مما يحفظ سير العمل في البركة بكل فعالية وكفاءة.

كما تم استيضاح الأمر من الموظفة والمتعلق بعملية تنظيم دخول المرضى في مواعيدهم المحددة لهم.

وختاما تم تنظيم مواعيد المريضة بما يتناسب مع ظروفها وتأكيد وقت الجلسات عليها منعا لتكرر أي خطأ لاحق.

Edit Back