Reference No | 24-10-88305 |
---|---|
Issue Date | 29/07/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA |
Last Update | 15/10/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA |
Health Center \ Section | Halat Bu Maher Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/15/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | ابراهيم البديوي |
Personal ID | 600057780 |
Telephone | 39698300 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
بسبب فقد حشوة لسني احسست بالام منذ البارحة فذهبت لمركز ابومرهار الصحي اليوم الاثنين الصبح الساعة 5:45 وقال الموظف ان القانون بدء التسجيل مع بدء العمل فطلبت منه تسجيل اسمي بما انني حضرة فرفض بحجة القانون وفي الساعة 6:30 اعطائي رقم وطلب مني انتظر الى الساعة 7 لكي يخبرني عن الموعد والغرفة الساعة 8,15 شفت اعلان اخذ مواعيد لطب الاسنان 80007000 من الاحد الى الخميس من 7 صباحا الي 3 عصرا وبكل اسف الاعلان باللغة الانجليزي فقط ,دخلت على الدكتور ووضع حشوة للضرس وقال لي خذ موعد وراجعني لان في ضرس عندك يحتاج خلع قبل ان يسبب لك التهاب , اتصلت 80007000 وبعد اكثر من 7 دقائق من الاتصال ردة موظفة وطلبت منها موعد لعيادة الاسنان في المركز فوجئت ان الحجز على هذا الرقم فقط يوم الحميس ليوم الاحد فقط وبقية الايام المواعيد من المركز الصحي , وطلبت منها رقم مكتب الشكاوي فاعطتني رقم 17286147 واتصلت لاكثر من 10 مرات كل مرة الرقم يرن دون رد ويقطع واتصلت على الرقم 8008100 وطلب من كتابة الشكوى في تواصل , ارجوا متابعة الشكوى ولكم جزيل الشكر الاحترام . |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع مقدم الشكوى وتم حل الموضوع وشرح الالية للمريض |