Case Details

Reference No 24-10-88305
Issue Date 29/07/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA
Last Update 15/10/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA
Health Center \ Section Halat Bu Maher Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/15/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name ابراهيم البديوي
Personal ID 600057780
Telephone 39698300
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

بسبب فقد حشوة لسني احسست بالام منذ البارحة فذهبت لمركز ابومرهار الصحي اليوم الاثنين الصبح الساعة 5:45 وقال الموظف ان القانون بدء التسجيل مع بدء العمل فطلبت منه تسجيل اسمي بما انني حضرة فرفض بحجة القانون وفي الساعة 6:30 اعطائي رقم وطلب مني انتظر الى الساعة 7 لكي يخبرني عن الموعد والغرفة الساعة 8,15 شفت اعلان اخذ مواعيد لطب الاسنان 80007000 من الاحد الى الخميس من 7 صباحا الي 3 عصرا وبكل اسف الاعلان باللغة الانجليزي فقط ,دخلت على الدكتور ووضع حشوة للضرس وقال لي خذ موعد وراجعني لان في ضرس عندك يحتاج خلع قبل ان يسبب لك التهاب , اتصلت  80007000 وبعد اكثر من 7 دقائق من الاتصال ردة موظفة وطلبت منها موعد لعيادة الاسنان في المركز فوجئت ان الحجز على هذا الرقم فقط يوم الحميس ليوم الاحد فقط وبقية الايام المواعيد من المركز الصحي , وطلبت منها رقم مكتب الشكاوي فاعطتني رقم 17286147 واتصلت لاكثر من 10 مرات كل مرة الرقم يرن دون رد ويقطع واتصلت على الرقم 8008100 وطلب من كتابة الشكوى في تواصل , ارجوا متابعة الشكوى ولكم جزيل الشكر الاحترام .

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع مقدم الشكوى وتم حل الموضوع وشرح الالية للمريض 

Edit Back