Case Details

Reference No 24-10-28954
Issue Date 22/07/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA
Last Update 16/10/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA
Health Center \ Section Halat Bu Maher Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 7/22/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name mahmood azad
Personal ID 910607150
Telephone 33229091
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا محمود ازاد البلوشي الرقم الشخصي 910607150 اليوم ذهبت الى مستشفى حالة بوماهر في منظقة المحرق وعندما ذهبت الى الصيدلية الى استلام ادويتي وعندما اتى رقمي ذهبت الى كونتر رقم 7 الى الموظفة زهره الا وهي تقول انتظر رقمك قلت لها هذا رقمي لقد اتى ونظرت الى مره اخرى وقالت انتظر ما تشوف التلفون في ايدي وذهبت من الساعة 9:45 صباحا الى 10:15 انا انتظر الى استلام ادويتي ذهبت الى ادارة المستشفى وتحدثت مع الموظف عن المشكلة وقال اذهب الى مسؤولة الصيدلية ليلى المؤمن اتصل فيها ادارة المستشفى واتت تدافع عن الصيدلانية من غير ماتعرف الموضوع ولاتعطيتي مجال اتكلم في كاميرات في المستشفى موجودة كل شي عندها ذهبت الى الصيدلانية الى معرفة اسمها تقول لي اسمي زهره وليس لدي اسم غير فقط زهره وقام موظف ادارة المستشفى برفع شكوى ايضا من جهته لان شاف الوضع مافي تساعد ولا اسلوب وتعامل المرضى من قبل الصيدلانية زهره كونتر رقم 7 ومسؤولة الصيدلية ليلى المؤمن اتمنى النظر والتوجيهه الكافي الى موظفين مستشفيات الحكومة لتعامل مع المرضى بطريقة تليق في المكان رقم التواصل :33229091

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المريض و فهم الشكوى و كانت شكواه ليش الموظفة تقول لي انتظر و كان واصل رقمي مع العلم انه الموظفة كانت ترد على استفسار الطبيب في هاتف الصيدلية 

فقام المريض مباشره بالتوجه الى الاداري و كتابة شكوى 

 

تم التواصل مع الموظفة  و التي اكدت بانها لم تقل له اي شي سوى انتظر 

 

هذا ما لزم 

مع الشكر 

Edit Back