Reference No | 24-10-28954 |
---|---|
Issue Date | 22/07/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA |
Last Update | 16/10/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA |
Health Center \ Section | Halat Bu Maher Health Center \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 7/22/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | mahmood azad |
Personal ID | 910607150 |
Telephone | 33229091 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا محمود ازاد البلوشي الرقم الشخصي 910607150 اليوم ذهبت الى مستشفى حالة بوماهر في منظقة المحرق وعندما ذهبت الى الصيدلية الى استلام ادويتي وعندما اتى رقمي ذهبت الى كونتر رقم 7 الى الموظفة زهره الا وهي تقول انتظر رقمك قلت لها هذا رقمي لقد اتى ونظرت الى مره اخرى وقالت انتظر ما تشوف التلفون في ايدي وذهبت من الساعة 9:45 صباحا الى 10:15 انا انتظر الى استلام ادويتي ذهبت الى ادارة المستشفى وتحدثت مع الموظف عن المشكلة وقال اذهب الى مسؤولة الصيدلية ليلى المؤمن اتصل فيها ادارة المستشفى واتت تدافع عن الصيدلانية من غير ماتعرف الموضوع ولاتعطيتي مجال اتكلم في كاميرات في المستشفى موجودة كل شي عندها ذهبت الى الصيدلانية الى معرفة اسمها تقول لي اسمي زهره وليس لدي اسم غير فقط زهره وقام موظف ادارة المستشفى برفع شكوى ايضا من جهته لان شاف الوضع مافي تساعد ولا اسلوب وتعامل المرضى من قبل الصيدلانية زهره كونتر رقم 7 ومسؤولة الصيدلية ليلى المؤمن اتمنى النظر والتوجيهه الكافي الى موظفين مستشفيات الحكومة لتعامل مع المرضى بطريقة تليق في المكان رقم التواصل :33229091 |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض و فهم الشكوى و كانت شكواه ليش الموظفة تقول لي انتظر و كان واصل رقمي مع العلم انه الموظفة كانت ترد على استفسار الطبيب في هاتف الصيدلية فقام المريض مباشره بالتوجه الى الاداري و كتابة شكوى
تم التواصل مع الموظفة و التي اكدت بانها لم تقل له اي شي سوى انتظر
هذا ما لزم مع الشكر |