Case Details

Reference No 24-10-28167
Issue Date 17/09/2024 - SMalalla
Last Update 16/10/2024 - SMalalla
Health Center \ Section Sitra Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/18/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name SAYED HASAN MATOOQ
Personal ID 870504371
Telephone 39494094
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

زرت مركز سترة الصحي الليلة بعد الساعة 9 مساء لشعوري بالإرهاق لإصابتى بمرض فيروسي أعراضه كالانفلونزا، وباشرت الدكتورة العلاج ثم طلبت منها الراجة ليوم غد ، فحررت لي ادازة مريضية بتاريخ اليوم خطئناً منها والتي يجب ان تكون ابتداءاً من يوم غد ، ان خدمة الاجازات المرضية الالكترونية المعتمدة لا تتيح لنا التدقيق على الاخطاء البشرية التي تصدر عن تحريرها وهي لاتظهر الا بعد ساعة من تحرييرها وليس منطفياً ان ينتظر المريض ساعة تقريباً حتى يصدر التقرير ليدقق في صحته ثم يتسنى له مغادرة المركز ، كما اني حاولت مراراً الاتصال بالهاتفي على مركز سترة اللصحي الا ان لم يرد احد على الهاتف بالرغم من فتح المركز ابوابه 24 ساعة ، يرجى التفضل بتصيحيح الإجازة المرضية لتكون ابتداً من يوم والتي حررتها الدكتورة زهراء سعيد على باقر

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل والاستفسار من صاحب الشكوى وتبين مراجعته للمركز بتاريخ 16/9/2024 الى المركز الصحي وتسجيله على الدكتورة زهرة سعيد التي قامت بتحرير اجازة له عن طريق الخطأ بنفس اليوم وليس اليوم الثاني ، تم الاتصال بالمريض وتبين زيارته لمركزه الشيخ صباح واخذ اجازة بتاريخ اليوم وبكره وتم تنبيه على الطبيبة بضرورة التأكد من صحة الاجازة مع المريض 

Edit Back