Reference No | 24-10-68534 |
---|---|
Issue Date | 10/09/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA |
Last Update | 17/10/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA |
Health Center \ Section | Halat Bu Maher Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/10/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | abdulla alhajri |
Personal ID | 540500186 |
Telephone | 39411314 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
عند تحويل من مركز الحد على مركز حالة بوماهر لعمل اشعه بتاريخ 12 سبتمبر 2024. كلموني المركز مشكورين يوم الاثنين لتاكيد الموعد ومدة الصيام.اليوم الثلاثاء كان عندي استفسارات عن دوائي الهرموني عن السرطان لاني تحت المتابعة , اتصلت 5 مرات على المركز واذا اردت المساعده اضغط 0 مع الاسف مافي موظف رفع الخط مما اضطرني للذهاب للمركز للاستفسار عن معلومة بسيطة كان الرد بالتليفون اسهل . هل هناك نقص في موظفين البدالة او عدم اهتمام او اسباب اخرى. مع خالص تحياتي واحترامي للجميع . عبدالله الجميري 39411314 |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Service Quality |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع مقدم الشكوى وتم اتخاذ الاجراء المناسب لتحسين سير العمل بالطريقة الصحيحه |