Case Details

Reference No 24-10-37345
Issue Date 20/10/2024 - FSaffaf
Last Update 20/10/2024 - FSaffaf
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/20/2024 12:00:00 AM
Type Proffesional
Request Details
Name MOHAMED ABDULNABI HASAN HASAN
Personal ID 880908319
Telephone 39277765
Email tamba9@live.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

المشكو منه: الموظف طاهر العصفور، العامل في صيدلية المركز الصحي بجدحفص. أتقدم بشكوى ضد الموظف المذكور، وذلك لما بدر منه من تصرفات غير لائقة وغير مهنية أثناء قيامي بمراجعة الصيدلية يوم الجمعة 18/10/2024 حيث انه بتاريخ 11/10/2024، قمت بصرف وصفتي الدوائية المعتادة، إلا أنني لاحظت عند الوصول إلى المنزل أن الكمية المصروفة لا تكفي سوى لمدة 15 يوماً بدلاً من الشهر المعتاد. و عليه قمت بالذهاب للمركز مرة اخرى بتاريخ 18/10/2024لصرف المتبقي من الوصفة حيث كان هناك الموظف المذكور، حيث شرحت له المشكلة باسلوب مهذب، إلا أن رد فعله كان غير متناسب وغير مهني، حيث قام برفضه التام لصرف الكمية المتبقية من الوصفة، مدعياً أن النظام لا يسمح بذلك على الرغم من شرحي له على أن صرف الوصفات يتم شهرياً، إلا أنه أصر على موقفه كما انه خاطبني بصوت عال وهاجمني بأسلوب مهين و غير لائق، حيث قال لي "عد من حيث اتيت لن اصرف لك الوصفة". لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل قام الموظف بإهانتي وتحقير شخصي، حيث وصفني بأنني "بطيء الفهم" ولا أفهم، كما رفض تزويدي باسمه أو باسم مشرف الصيدلية، قائلاً "اعلى ما في خيلك اركبه".

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المريض وعندما تم أخبره بأن بأني أنا مسؤولة الصيدلية جد حفص  كان رده فعله انه قال انا اريد احد من الوزاره الصحة لم يكمل المكالمة واغلق الهاتف في وجهي

Edit Back