Reference No | 24-10-37345 |
---|---|
Issue Date | 20/10/2024 - FSaffaf |
Last Update | 20/10/2024 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/20/2024 12:00:00 AM |
Type | Proffesional |
Request Details | |
Name | MOHAMED ABDULNABI HASAN HASAN |
Personal ID | 880908319 |
Telephone | 39277765 |
tamba9@live.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
المشكو منه: الموظف طاهر العصفور، العامل في صيدلية المركز الصحي بجدحفص. أتقدم بشكوى ضد الموظف المذكور، وذلك لما بدر منه من تصرفات غير لائقة وغير مهنية أثناء قيامي بمراجعة الصيدلية يوم الجمعة 18/10/2024 حيث انه بتاريخ 11/10/2024، قمت بصرف وصفتي الدوائية المعتادة، إلا أنني لاحظت عند الوصول إلى المنزل أن الكمية المصروفة لا تكفي سوى لمدة 15 يوماً بدلاً من الشهر المعتاد. و عليه قمت بالذهاب للمركز مرة اخرى بتاريخ 18/10/2024لصرف المتبقي من الوصفة حيث كان هناك الموظف المذكور، حيث شرحت له المشكلة باسلوب مهذب، إلا أن رد فعله كان غير متناسب وغير مهني، حيث قام برفضه التام لصرف الكمية المتبقية من الوصفة، مدعياً أن النظام لا يسمح بذلك على الرغم من شرحي له على أن صرف الوصفات يتم شهرياً، إلا أنه أصر على موقفه كما انه خاطبني بصوت عال وهاجمني بأسلوب مهين و غير لائق، حيث قال لي "عد من حيث اتيت لن اصرف لك الوصفة". لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل قام الموظف بإهانتي وتحقير شخصي، حيث وصفني بأنني "بطيء الفهم" ولا أفهم، كما رفض تزويدي باسمه أو باسم مشرف الصيدلية، قائلاً "اعلى ما في خيلك اركبه". |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض وعندما تم أخبره بأن بأني أنا مسؤولة الصيدلية جد حفص كان رده فعله انه قال انا اريد احد من الوزاره الصحة لم يكمل المكالمة واغلق الهاتف في وجهي |