Reference No | 24-10-77328 |
---|---|
Issue Date | 13/10/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Last Update | 21/10/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/13/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Aisha Darraj |
Personal ID | |
Telephone | 36305501 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
حضرت الى مركز يوسف عبدالرحمن انجنير الصحي لعمل فحص ultrasound وبعد انتهاء الفحص اصبحت مضطره للذهاب للحمام وذاك بسبب الانحصار للفحص ذهبت الى الحمام وكان متسخ تم الاستعلام من الحارس عن المسؤل وتمت الاشارة اليها (امينة) وتم ابلاغها الحمام متسخ واحتاج للدخول يرجى طلب من العمال تنظيفه فتحت باب الحمام ونظرت الى الارض عند الباب وقالت بصوت عالي اين الاتساخ وابلغتها انه المراحيض متسخه وعالق داخلها محارم وقالت نحن ننظف مره واحده والمكان كبير و( ليكون تبين بعد كل مريض اندش نغسل الحمام) بصوت غير محترم وعالي وابلغتها سوف ابلغ في تواصل وغضب بشده ونادت الحارس بصوت عالي انني (متحججه)وياتي معاها لرؤية الحمام والشهاده ضدي وكانت تصرخ بقوة امام المرضى اني متحججه واني سوف اشتكي في تواصل مما لفت انتباه المرضى وتم ابلاغ مسؤول المركز واحضرهم للشهادة الا انهم اتفقوا على قول كلام واحد ضدي وعند الدفاع عن نفسي وافاد الحارس بانني اقول اغير الكلام لجعل الموضوع لصالحي باسلوب غير حضاري ابدا(وقالت حمامات عامه شنو تبين تكون)اكيد باقول عنج متحججه هل يتم معاملة المرضى بهذا الاسلوب وعدم نظافة المرافق الصحية بحجة انها عامة |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم حل الموضوع من قبل اداري المركز الصحي بعد التحقق من المشكلة مع الاطراف المعنية. وذلك في المركز الصحي بعد حدوث المشكلة مباشرة وعمل اللازم |