Case Details

Reference No 24-10-77328
Issue Date 13/10/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Last Update 21/10/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/13/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Aisha Darraj
Personal ID
Telephone 36305501
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

حضرت الى مركز يوسف عبدالرحمن انجنير الصحي لعمل فحص ultrasound وبعد انتهاء الفحص اصبحت مضطره للذهاب للحمام وذاك بسبب الانحصار للفحص ذهبت الى الحمام وكان متسخ تم الاستعلام من الحارس عن المسؤل وتمت الاشارة اليها (امينة) وتم ابلاغها الحمام متسخ واحتاج للدخول يرجى طلب من العمال تنظيفه فتحت باب الحمام ونظرت الى الارض عند الباب وقالت بصوت عالي اين الاتساخ وابلغتها انه المراحيض متسخه وعالق داخلها محارم وقالت نحن ننظف مره واحده والمكان كبير و( ليكون تبين بعد كل مريض اندش نغسل الحمام) بصوت غير محترم وعالي وابلغتها سوف ابلغ في تواصل وغضب بشده ونادت الحارس بصوت عالي انني (متحججه)وياتي معاها لرؤية الحمام والشهاده ضدي وكانت تصرخ بقوة امام المرضى اني متحججه واني سوف اشتكي في تواصل مما لفت انتباه المرضى وتم ابلاغ مسؤول المركز واحضرهم للشهادة الا انهم اتفقوا على قول كلام واحد ضدي وعند الدفاع عن نفسي وافاد الحارس بانني اقول اغير الكلام لجعل الموضوع لصالحي باسلوب غير حضاري ابدا(وقالت حمامات عامه شنو تبين تكون)اكيد باقول عنج متحججه هل يتم معاملة المرضى بهذا الاسلوب وعدم نظافة المرافق الصحية بحجة انها عامة

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Low
Admin Comments

تم حل الموضوع من قبل اداري المركز الصحي بعد التحقق من المشكلة مع الاطراف المعنية. وذلك في المركز الصحي بعد حدوث المشكلة مباشرة وعمل اللازم

Edit Back