Case Details

Reference No 24-10-99174
Issue Date 22/10/2024 - ALI ALRAYES
Last Update 25/12/2024 - ALI ALRAYES
Health Center \ Section Sh. Salman Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/31/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name اميرة احمد الحايكي
Personal ID
Telephone 35959071-32113993
Email
Case Received Channel Administration Office in Health Centers
Case Description

تقديم شكوى ضد مسئولة الصيدلية  بسبب التطاول وعدم الاحترام لي كمراجعة حيث كنت اتحدث مع الصيدلية بخصوص الوية وكانت في نفس الوقت تتكلم سالفة الذكر فاخبرت الصيدلية بانني لم اسمع ماقالته المسئولة فردت علي وقالت احسن وهذا ينم عن عدم احترام وتطاول واسلوب لايليق بالمسئولة

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

رد مسئولة الصيدلية 

جاءت المريضة لقسم الصيدلية وكانت لا تحمل اي هوية شخصية لها فطلبت منها الموظفة ان تظهر مايثبت هويتها حتى لو كان عن طريق صورة في الهاتف من باب المساعدة ،فطلبت المريضة من الموظفة التعميم اللذي يثبت كلامها عن اثبات الهوية في الهاتف وقالت ( انا اشتغل بالوزارة وقرات التعميم ولايوجد مايجبر المريض باثبات الهوية وعادي تمشونيبدون بطاقة )

فجائتني الموظفة للسؤال عن ذلك وقد اخبرتني بان الملاحظ على المريضة ( متسببة وتبي تسوي مشاكل ) 

وكنت واقفة بجانب نافذة الصرف فاخبرت المريضة بتفاصيل التعميم كاملة ، وماكان من المريضة الا الرد على الموظفة ( قولي لها ماسمعت شي على العموم ) وبطريقة استفزازية وغير لائقة ، فانا لا اراديا رددت عليها بكلمة ( احسن ) بسبب اسلوبها في الكلام والرد ، فهل هذا الرد يعتبر غير لائق !؟ 

فارد الشكوى عليها وعلى اسلوبها الغير محترم مع موظف حكومي والتشكيك بمصداقية عملنا مستغلة بذلك وظيفتها بالوزارة .

وشكرا

تم تحويل الشكوى الى مسئولة الصيدلية بالادارة للتواصل مع صاحبة الشكوى

Edit Back