Reference No | 24-10-99174 |
---|---|
Issue Date | 22/10/2024 - ALI ALRAYES |
Last Update | 25/12/2024 - ALI ALRAYES |
Health Center \ Section | Sh. Salman Health Center \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/31/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | اميرة احمد الحايكي |
Personal ID | |
Telephone | 35959071-32113993 |
Case Received Channel | Administration Office in Health Centers |
Case Description |
تقديم شكوى ضد مسئولة الصيدلية بسبب التطاول وعدم الاحترام لي كمراجعة حيث كنت اتحدث مع الصيدلية بخصوص الوية وكانت في نفس الوقت تتكلم سالفة الذكر فاخبرت الصيدلية بانني لم اسمع ماقالته المسئولة فردت علي وقالت احسن وهذا ينم عن عدم احترام وتطاول واسلوب لايليق بالمسئولة |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
رد مسئولة الصيدلية جاءت المريضة لقسم الصيدلية وكانت لا تحمل اي هوية شخصية لها فطلبت منها الموظفة ان تظهر مايثبت هويتها حتى لو كان عن طريق صورة في الهاتف من باب المساعدة ،فطلبت المريضة من الموظفة التعميم اللذي يثبت كلامها عن اثبات الهوية في الهاتف وقالت ( انا اشتغل بالوزارة وقرات التعميم ولايوجد مايجبر المريض باثبات الهوية وعادي تمشونيبدون بطاقة ) فجائتني الموظفة للسؤال عن ذلك وقد اخبرتني بان الملاحظ على المريضة ( متسببة وتبي تسوي مشاكل ) وكنت واقفة بجانب نافذة الصرف فاخبرت المريضة بتفاصيل التعميم كاملة ، وماكان من المريضة الا الرد على الموظفة ( قولي لها ماسمعت شي على العموم ) وبطريقة استفزازية وغير لائقة ، فانا لا اراديا رددت عليها بكلمة ( احسن ) بسبب اسلوبها في الكلام والرد ، فهل هذا الرد يعتبر غير لائق !؟ فارد الشكوى عليها وعلى اسلوبها الغير محترم مع موظف حكومي والتشكيك بمصداقية عملنا مستغلة بذلك وظيفتها بالوزارة . وشكرا تم تحويل الشكوى الى مسئولة الصيدلية بالادارة للتواصل مع صاحبة الشكوى |