Case Details

Reference No 24-10-57562
Issue Date 21/10/2024 - MKaabi
Last Update 22/10/2024 - MKaabi
Health Center \ Section NBB Health Center-Arad \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/22/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name خالد شاهين
Personal ID 680802495
Telephone 33331160
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم. لدي ملاحظة على مركز عراد الصحي (مركز بنك البحرين الوطني في عراد) وأتمنى أخذها بعين الاعتبار. المركز الصحي في عراد بحاجة إلى تطوير وعناية واهتمام. نحن في عام ٢٠٢٤ و لكن المركز كأنه لا يزال من الثمانينات ! ١. عندما يذهب المراجعون لمكتب الاستقبال لحجز موعد مثلا أو للاستفسار، فإنهم يضطروا للوقوف في طابور !! أين آلية الأرقام لكي يحصل كل مراجع على دوره دون وقوف؟ وكذلك عند الذهاب لقسم المعالجة، فإن المراجعين يقفون في طابور ! ٢. عند الذهاب للمختبر، فإن جهاز الأرقام لا يعمل، ويتم وضع أوراق الارقام بصورة بدائية جدا وعشوائية فوق بعضها البعض مما يؤدي إلى لخبطة في الارقام ولخبطة في الدور وإرباك للجميع . ٣. نتمنى من جميع العاملين في المركز (الموظفين والأطباء وحتى حارس الأمن)، التكرم بالابتسامة والبشاشة والمعاملة الطيبة والاحترام لجميع المرضى والمراجعين، لأن في ذلك تأثير كبير على النفسية، ولأن الابتسامة والمعاملة الطيبة تعكس أخلاق الشخص. نتمنى من أحد المسؤولين زيارة المركز بصورة مفاجأة دون الإعلان عنها ليشاهد بنفسه تلك الملاحظات وغيرها.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع العميل وتم توضيح الصورة له بأنه جهاز الارقام في قسم السجلات يعمل لكن المرضى يتجمعون عن منصه الاستقبال وبعض الاحيان المرضى لايلتزمون بتعليمات الامن والجلوس في قاعه الانتظار وبخصوص جهاز المختبر تم توضيح له بانه يتم تجهيز الارقام للمرضى لاسراع عمليه ادخال المرضى ووتم اخباره بأنه سيتم التعميم على جميع الموظفين بحسن استقبال المرضى 

Edit Back