Reference No | 24-10-57562 |
---|---|
Issue Date | 21/10/2024 - MKaabi |
Last Update | 22/10/2024 - MKaabi |
Health Center \ Section | NBB Health Center-Arad \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/22/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | خالد شاهين |
Personal ID | 680802495 |
Telephone | 33331160 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم. لدي ملاحظة على مركز عراد الصحي (مركز بنك البحرين الوطني في عراد) وأتمنى أخذها بعين الاعتبار. المركز الصحي في عراد بحاجة إلى تطوير وعناية واهتمام. نحن في عام ٢٠٢٤ و لكن المركز كأنه لا يزال من الثمانينات ! ١. عندما يذهب المراجعون لمكتب الاستقبال لحجز موعد مثلا أو للاستفسار، فإنهم يضطروا للوقوف في طابور !! أين آلية الأرقام لكي يحصل كل مراجع على دوره دون وقوف؟ وكذلك عند الذهاب لقسم المعالجة، فإن المراجعين يقفون في طابور ! ٢. عند الذهاب للمختبر، فإن جهاز الأرقام لا يعمل، ويتم وضع أوراق الارقام بصورة بدائية جدا وعشوائية فوق بعضها البعض مما يؤدي إلى لخبطة في الارقام ولخبطة في الدور وإرباك للجميع . ٣. نتمنى من جميع العاملين في المركز (الموظفين والأطباء وحتى حارس الأمن)، التكرم بالابتسامة والبشاشة والمعاملة الطيبة والاحترام لجميع المرضى والمراجعين، لأن في ذلك تأثير كبير على النفسية، ولأن الابتسامة والمعاملة الطيبة تعكس أخلاق الشخص. نتمنى من أحد المسؤولين زيارة المركز بصورة مفاجأة دون الإعلان عنها ليشاهد بنفسه تلك الملاحظات وغيرها. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل وتم توضيح الصورة له بأنه جهاز الارقام في قسم السجلات يعمل لكن المرضى يتجمعون عن منصه الاستقبال وبعض الاحيان المرضى لايلتزمون بتعليمات الامن والجلوس في قاعه الانتظار وبخصوص جهاز المختبر تم توضيح له بانه يتم تجهيز الارقام للمرضى لاسراع عمليه ادخال المرضى ووتم اخباره بأنه سيتم التعميم على جميع الموظفين بحسن استقبال المرضى |