Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-10-57562
Issue Date
21/10/2024
Created By
MKaabi
Last Update
22/10/2024
Updated By
MKaabi
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم. لدي ملاحظة على مركز عراد الصحي (مركز بنك البحرين الوطني في عراد) وأتمنى أخذها بعين الاعتبار. المركز الصحي في عراد بحاجة إلى تطوير وعناية واهتمام. نحن في عام ٢٠٢٤ و لكن المركز كأنه لا يزال من الثمانينات ! ١. عندما يذهب المراجعون لمكتب الاستقبال لحجز موعد مثلا أو للاستفسار، فإنهم يضطروا للوقوف في طابور !! أين آلية الأرقام لكي يحصل كل مراجع على دوره دون وقوف؟ وكذلك عند الذهاب لقسم المعالجة، فإن المراجعين يقفون في طابور ! ٢. عند الذهاب للمختبر، فإن جهاز الأرقام لا يعمل، ويتم وضع أوراق الارقام بصورة بدائية جدا وعشوائية فوق بعضها البعض مما يؤدي إلى لخبطة في الارقام ولخبطة في الدور وإرباك للجميع . ٣. نتمنى من جميع العاملين في المركز (الموظفين والأطباء وحتى حارس الأمن)، التكرم بالابتسامة والبشاشة والمعاملة الطيبة والاحترام لجميع المرضى والمراجعين، لأن في ذلك تأثير كبير على النفسية، ولأن الابتسامة والمعاملة الطيبة تعكس أخلاق الشخص. نتمنى من أحد المسؤولين زيارة المركز بصورة مفاجأة دون الإعلان عنها ليشاهد بنفسه تلك الملاحظات وغيرها.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع العميل وتم توضيح الصورة له بأنه جهاز الارقام في قسم السجلات يعمل لكن المرضى يتجمعون عن منصه الاستقبال وبعض الاحيان المرضى لايلتزمون بتعليمات الامن والجلوس في قاعه الانتظار وبخصوص جهاز المختبر تم توضيح له بانه يتم تجهيز الارقام للمرضى لاسراع عمليه ادخال المرضى ووتم اخباره بأنه سيتم التعميم على جميع الموظفين بحسن استقبال المرضى </p>
Back
Delete