Reference No | 24-10-41499 |
---|---|
Issue Date | 23/10/2024 - NMushaimea |
Last Update | 23/10/2024 - NMushaimea |
Health Center \ Section | Isa Town Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/16/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Hawra Faraj |
Personal ID | 981004130 |
Telephone | 32111280 |
Hawraoun@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
تم الاتصال الى مركز مدينة عيسى ٣ ايام على التوالي وفي كل يوم يتجاوز عدد مرات الاتصال ٧ مرات ولايوجد اي موظف يجيب على الهاتف!! مؤسسة حكومية صحية ولا يوجد فيها موظف يقوم بالرد على المكالمات الهاتفية؟
|
Admin Panel | |
Category | Enquiry |
Sub Category | |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميلة و الاعتذار منها لعدم الرد على مكالماتها ، و ابلغتنا بأن ممرضة قسم الرعاية تواصلت معها و تم تأجيل موعد الفحص لإبنها ، كما أفادت بأنها تريد تغيير طبيبة العائلة ، فأبلغناها بضرورة مراجعة المركز الصحي لملئ الاستمارة الخاصة بذلك ، و أننا سنقوم بتغيير الطبيبة إذا كان ذلك بالإمكان . |