Reference No | 24-10-37231 |
---|---|
Issue Date | 23/10/2024 - NMushaimea |
Last Update | 23/10/2024 - NMushaimea |
Health Center \ Section | Isa Town Health Center \ Physiotherapy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/23/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | معصومة |
Personal ID | 470103221 |
Telephone | 39634066 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم كنت اليوم في العلاج المائي بمركز سند الصحي لم اتوقع من الموظفة بأن تكلمني بهذا الاسلوب رغم كبر سني اعزكم الله لم اجد صابون ولا ورق الحمام في دورة المياة مما اضطررت بغسل يداي في المغسل الخارجي واثناء غسل يدي قلت للموظفة حبذا تخبرين المركز بتوفير ذلك كان ردها بالنسبة لي قاسيا ولا يليق بي ولا بها ( يالله بدل الهذرة روحي للبركة) اجبتها انت تخاطبين امك بل جدتك هذا الاسلوب غير مقبول اlلم اتوقع منها هذا الاسلوب وحز في نفسي وتعكرت مزاجي اليس الاسلوب المرن طريقا لمساعدةتقبل المريض وشفائه يرجى التنبيه على الموظفين باتباع اسلوب يليق بهم وبالمكان اللي يقدمون خدماتهم لانهم وجه البلد ويمثلون بلادنا الغالي ٢٢ اكتوبر ٢٠٢٤ تاريخ الزيارة الساعة السابعة والنصف صباحا
|
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريضة معصومة و الاعتذار لها على سوء الفهم الذي حصل مع الموظفة. كما تم ترتيب موعد اليها يوم الاحد. تم التأكد من توفر جميع مستلزمات النظافة عند المغسلة. |