Case Details

Reference No 24-10-83641
Issue Date 28/10/2024 - FSaffaf
Last Update 28/10/2024 - FSaffaf
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/28/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name HANI MOHSEN ABDULHASAN ABDULLA
Personal ID 790306310
Telephone 39865485
Email hanimohsin1@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم تاريخ اليوم 27/10/2024 يوم الاحد الساعة ٦ في مستشفى جدحفص عدد المراجعين اكثر من ٧٠ شخص والتسجيل فيه موظف واحد فقط انا شخصيا كان انتظاري للرقم الاولي حوالي ٤٥ دقيقة وبعد الانتظار سجلت انا وبنتي وبعد ١٠ دقائق سمعت اسمي للتشخيص وبعد التشخيص ذهبت الى التسجيل وتفاجأت لتقول لي الموظفة خد رقم من جديد ونتظر !!!وامامي ٤٥ رقم هل يعقل هذا !!!!!! هل هذا تنسيق مريح ؟ هل هذا يخدم المريض ؟ هذا حالي وحال جميع المرضى ، فأذا كان هذا من العدل فشكرا لكم واذا لم يكن الرجاء الانتباه!! فهناك كبار السن وصغار السن وللاسف الشديد هذا يحصل للجميع

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Low
Admin Comments

 

تم التواصل مع العميل و أخذ تفاصيل الشكوى حيث أن العميل أوضح ان الشكوى الاساسية كانت على الالية التسجيل المتبعة في المركز

وقد اوضحت إليه بأن الآلية المتبعة في مركز جدحفص تختلف عن الية التسجيل في مركز النعيم ولا يوجد برنامج اختر طبيبك في مركزهم

وأن آلية التجسيل على الرعاية العاجلة تتطلب تسجيل المريض على التصنيف أولا ثم الرجوع للسجلات ليتم التسجيل على الطبيب 

وقد تفهم العميل ذلك

Edit Back