Reference No | 24-10-83641 |
---|---|
Issue Date | 28/10/2024 - FSaffaf |
Last Update | 28/10/2024 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/28/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | HANI MOHSEN ABDULHASAN ABDULLA |
Personal ID | 790306310 |
Telephone | 39865485 |
hanimohsin1@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم تاريخ اليوم 27/10/2024 يوم الاحد الساعة ٦ في مستشفى جدحفص عدد المراجعين اكثر من ٧٠ شخص والتسجيل فيه موظف واحد فقط انا شخصيا كان انتظاري للرقم الاولي حوالي ٤٥ دقيقة وبعد الانتظار سجلت انا وبنتي وبعد ١٠ دقائق سمعت اسمي للتشخيص وبعد التشخيص ذهبت الى التسجيل وتفاجأت لتقول لي الموظفة خد رقم من جديد ونتظر !!!وامامي ٤٥ رقم هل يعقل هذا !!!!!! هل هذا تنسيق مريح ؟ هل هذا يخدم المريض ؟ هذا حالي وحال جميع المرضى ، فأذا كان هذا من العدل فشكرا لكم واذا لم يكن الرجاء الانتباه!! فهناك كبار السن وصغار السن وللاسف الشديد هذا يحصل للجميع |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل و أخذ تفاصيل الشكوى حيث أن العميل أوضح ان الشكوى الاساسية كانت على الالية التسجيل المتبعة في المركز وقد اوضحت إليه بأن الآلية المتبعة في مركز جدحفص تختلف عن الية التسجيل في مركز النعيم ولا يوجد برنامج اختر طبيبك في مركزهم وأن آلية التجسيل على الرعاية العاجلة تتطلب تسجيل المريض على التصنيف أولا ثم الرجوع للسجلات ليتم التسجيل على الطبيب وقد تفهم العميل ذلك |