Case Details

Reference No 24-10-48045
Issue Date 29/10/2024 - FSaffaf
Last Update 22/01/2025 - FSaffaf
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/29/2024 12:00:00 AM
Type Legal
Request Details
Name BAYAN AYOOB MAHDI ALI EBRAHIM
Personal ID 980508797
Telephone 32111076
Email bayan.ayoob@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

ذهبت الى مركز جدحفص الصحي لدي انخفاض في ضغط الدم و دوار وترجيع دخلت على الطبيبة لكنها لم تاخذ قياسات ضغطي و صرفت لي ابر للترجيع فقط ولم تاخذ بالحسبان انخفاض ضغط دمي و أنني لا أستطيع ان اقف واوازن نفسي رغم إلحاحي عليها بطلب المحلول الوريدي الملحي لكنها عارضت و رفضت ثم توجهت للتمريض رغم أني مرهقة ولا أستطيع المشي واتخبط واستند على صديقتي و ايضاً التمريض قاموا بقياس ضغط دمي ووجدوه منخفضا فحاولوا الاتصال بها مرارا و تكرارًا دون رد فرجعت صديقتي للغرفة ولم تكن الطبيبة موجودة وكانت في الاستقبال تصنع القهوة بينما انا ملقاة على كراسي الاستقبال دون اي اكتراث منها و عندما ذهبوا لها مرة أخرى رفضت ايضاً مع علمها بضغط دمي 103/56 حيث قالت انه طبيعي وليس انخفاض مع اخبار المريض لي انه انخفاض و ايضا لم تكترث وكانت تضحك فقط و تقول ( لا تعلميني شغلي) هل هذا اسلوب طبيب وليست بمهنية طبيب و عندما قمنا بالشكوى عند قائد الفريق التيم ليدر وقام بالتحدث معها ايضاً لم تكترث وكانت مسالة تحدي وعناد ، أين أخلاقيات الأطباء؟ أليس المريض اولا في خدمات الرعاية الصحية؟

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المريضة وتم شرح سبب عدم اعطاء المحلول الوريدي

Edit Back