Reference No | 24-10-48045 |
---|---|
Issue Date | 29/10/2024 - FSaffaf |
Last Update | 22/01/2025 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/29/2024 12:00:00 AM |
Type | Legal |
Request Details | |
Name | BAYAN AYOOB MAHDI ALI EBRAHIM |
Personal ID | 980508797 |
Telephone | 32111076 |
bayan.ayoob@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
ذهبت الى مركز جدحفص الصحي لدي انخفاض في ضغط الدم و دوار وترجيع دخلت على الطبيبة لكنها لم تاخذ قياسات ضغطي و صرفت لي ابر للترجيع فقط ولم تاخذ بالحسبان انخفاض ضغط دمي و أنني لا أستطيع ان اقف واوازن نفسي رغم إلحاحي عليها بطلب المحلول الوريدي الملحي لكنها عارضت و رفضت ثم توجهت للتمريض رغم أني مرهقة ولا أستطيع المشي واتخبط واستند على صديقتي و ايضاً التمريض قاموا بقياس ضغط دمي ووجدوه منخفضا فحاولوا الاتصال بها مرارا و تكرارًا دون رد فرجعت صديقتي للغرفة ولم تكن الطبيبة موجودة وكانت في الاستقبال تصنع القهوة بينما انا ملقاة على كراسي الاستقبال دون اي اكتراث منها و عندما ذهبوا لها مرة أخرى رفضت ايضاً مع علمها بضغط دمي 103/56 حيث قالت انه طبيعي وليس انخفاض مع اخبار المريض لي انه انخفاض و ايضا لم تكترث وكانت تضحك فقط و تقول ( لا تعلميني شغلي) هل هذا اسلوب طبيب وليست بمهنية طبيب و عندما قمنا بالشكوى عند قائد الفريق التيم ليدر وقام بالتحدث معها ايضاً لم تكترث وكانت مسالة تحدي وعناد ، أين أخلاقيات الأطباء؟ أليس المريض اولا في خدمات الرعاية الصحية؟ |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريضة وتم شرح سبب عدم اعطاء المحلول الوريدي |