Case Details

Reference No 24-11-94045
Issue Date 07/11/2024 - MKaabi
Last Update 07/11/2024 - MKaabi
Health Center \ Section NBB Health Center-Arad \ Physiotherapy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/7/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Amina Alburshaid
Personal ID 680045333
Telephone 97333114999
Email nooraldnya21@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

اتقدم بشكوى ضد الموظفة الاستقبال للمواعيد قسم العلاج الطبيعى في مركز بنك البحرين الوطني عراد اسمها ذكريات تحتاج ان تاخذ كورس عن كيفية معاملة المريض وحسن الأستماع وطريقة الرود الهجومية الغير مبرره مريض يحتاج كلام طيب وحسن الاستماع اليه مب يهاجم او عدم أعطاءة فرصة للكلام كانه في روضة او مدرسه حتى ماتخلي اكمل كلامي او اشرح تحتاج اخذ كورس customer service ضروري وفي مرضي تكلموا عندهم نفس الشكوى ملحوظه تخلي الواحد يفكر الف مره قبل لايراجع قسم العلاج مع ان حكومه تفرض على كل موظف حكومي الاحترام وحسن الاستماع اذا تكرر مره ثانيه بوصله الى ارفع المستوى

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم الإتصال بالمريضة و إزالة اللبس الحاصل مع موظفة الاستقبال

Edit Back