Reference No | 24-11-94045 |
---|---|
Issue Date | 07/11/2024 - MKaabi |
Last Update | 07/11/2024 - MKaabi |
Health Center \ Section | NBB Health Center-Arad \ Physiotherapy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/7/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Amina Alburshaid |
Personal ID | 680045333 |
Telephone | 97333114999 |
nooraldnya21@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
اتقدم بشكوى ضد الموظفة الاستقبال للمواعيد قسم العلاج الطبيعى في مركز بنك البحرين الوطني عراد اسمها ذكريات تحتاج ان تاخذ كورس عن كيفية معاملة المريض وحسن الأستماع وطريقة الرود الهجومية الغير مبرره مريض يحتاج كلام طيب وحسن الاستماع اليه مب يهاجم او عدم أعطاءة فرصة للكلام كانه في روضة او مدرسه حتى ماتخلي اكمل كلامي او اشرح تحتاج اخذ كورس customer service ضروري وفي مرضي تكلموا عندهم نفس الشكوى ملحوظه تخلي الواحد يفكر الف مره قبل لايراجع قسم العلاج مع ان حكومه تفرض على كل موظف حكومي الاحترام وحسن الاستماع اذا تكرر مره ثانيه بوصله الى ارفع المستوى |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الإتصال بالمريضة و إزالة اللبس الحاصل مع موظفة الاستقبال |