Reference No | 24-11-99245 |
---|---|
Issue Date | 13/11/2024 - NMushaimea |
Last Update | 19/11/2024 - NMushaimea |
Health Center \ Section | Isa Town Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/13/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Ali AlShamma |
Personal ID | 970205228 |
Telephone | 33043033 |
alialshamma1997@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
تقديم شكوى سوء معاملة أكتب هذه الشكوى بخصوص تجربة سيئة مع موظفة الاستقبال، أمينة سيد سلمان، أثناء زيارتي لتسجيل موعد لزوجتي الحامل في مستشفى مدينة عيسى الصحي بتاريخ ١٣ نوفمبر ٢٠٢٤. بعد مناداة رقمي، شرحت للموظفة أنني لم أستطع حضور الموعد بسبب انشغالي بالعمل، وأن زوجتي تحتاج إلى تنقل. كان ردها غير لائق، حيث قالت: "إن كنتم لا تريدون المواعيد كنسلوها في غيركم أحوج بالمواعيد". وعندما طلبت ورقة المواعيد، أخبرتها أننا نسيناها، فقالت: "ليش جايين عجل! ناسين الورقة وناسين الموعد". شعرت بالصدمة من طريقة تعاملها، وكأن من حقها تحديد من يحق له الحصول على موعد. آمل أن يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين مستوى الخدمة. شكراً على اهتمامكم.
|
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل و أبلغناه بأنه تم تنبيه الموظفة بخصوص الشكوى ، و قد أفادت الموظفة بأنها أرادت تنبيه العميل بعد ترتيب الموعد القادم للقابلة بإمكانية إلغاء المواعيد ليستفيد منها مريض أخر لكون العميل ذكر بأن المريضة لديها متابعة في الخاص ، و قد تم إبلاغ الموظفة عن مدى استياء العميل مما حصل ، و التأكيد عليها بإستخدام الاسلوب المناسب مع المرضى و عدم تكرار ذلك . |