Case Details

Reference No 24-11-99245
Issue Date 13/11/2024 - NMushaimea
Last Update 19/11/2024 - NMushaimea
Health Center \ Section Isa Town Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/13/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Ali AlShamma
Personal ID 970205228
Telephone 33043033
Email alialshamma1997@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

 تقديم شكوى سوء معاملة أكتب هذه الشكوى بخصوص تجربة سيئة مع موظفة الاستقبال، أمينة سيد سلمان، أثناء زيارتي لتسجيل موعد لزوجتي الحامل في مستشفى مدينة عيسى الصحي بتاريخ ١٣ نوفمبر ٢٠٢٤. بعد مناداة رقمي، شرحت للموظفة أنني لم أستطع حضور الموعد بسبب انشغالي بالعمل، وأن زوجتي تحتاج إلى تنقل. كان ردها غير لائق، حيث قالت: "إن كنتم لا تريدون المواعيد كنسلوها في غيركم أحوج بالمواعيد". وعندما طلبت ورقة المواعيد، أخبرتها أننا نسيناها، فقالت: "ليش جايين عجل! ناسين الورقة وناسين الموعد". شعرت بالصدمة من طريقة تعاملها، وكأن من حقها تحديد من يحق له الحصول على موعد. آمل أن يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين مستوى الخدمة. شكراً على اهتمامكم.

 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع العميل و أبلغناه بأنه تم تنبيه الموظفة بخصوص الشكوى  ، و قد أفادت الموظفة بأنها أرادت تنبيه العميل بعد ترتيب الموعد القادم للقابلة بإمكانية إلغاء المواعيد ليستفيد منها مريض أخر لكون العميل ذكر بأن المريضة لديها متابعة في الخاص ، و قد تم إبلاغ الموظفة عن مدى استياء العميل مما حصل ،  و التأكيد عليها بإستخدام الاسلوب المناسب مع المرضى و عدم تكرار ذلك .

Edit Back