Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-11-99245
Issue Date
13/11/2024
Created By
NMushaimea
Last Update
19/11/2024
Updated By
NMushaimea
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p> تقديم شكوى سوء معاملة أكتب هذه الشكوى بخصوص تجربة سيئة مع موظفة الاستقبال، أمينة سيد سلمان، أثناء زيارتي لتسجيل موعد لزوجتي الحامل في مستشفى مدينة عيسى الصحي بتاريخ ١٣ نوفمبر ٢٠٢٤. بعد مناداة رقمي، شرحت للموظفة أنني لم أستطع حضور الموعد بسبب انشغالي بالعمل، وأن زوجتي تحتاج إلى تنقل. كان ردها غير لائق، حيث قالت: "إن كنتم لا تريدون المواعيد كنسلوها في غيركم أحوج بالمواعيد". وعندما طلبت ورقة المواعيد، أخبرتها أننا نسيناها، فقالت: "ليش جايين عجل! ناسين الورقة وناسين الموعد". شعرت بالصدمة من طريقة تعاملها، وكأن من حقها تحديد من يحق له الحصول على موعد. آمل أن يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين مستوى الخدمة. شكراً على اهتمامكم.</p> <p> </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع العميل و أبلغناه بأنه تم تنبيه الموظفة بخصوص الشكوى ، و قد أفادت الموظفة بأنها أرادت تنبيه العميل بعد ترتيب الموعد القادم للقابلة بإمكانية إلغاء المواعيد ليستفيد منها مريض أخر لكون العميل ذكر بأن المريضة لديها متابعة في الخاص ، و قد تم إبلاغ الموظفة عن مدى استياء العميل مما حصل ، و التأكيد عليها بإستخدام الاسلوب المناسب مع المرضى و عدم تكرار ذلك .</p>
Back
Delete