Reference No | 24-11-01508 |
---|---|
Issue Date | 19/11/2024 - MMahmood |
Last Update | 19/11/2024 - MMahmood |
Health Center \ Section | Al-Hoora Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/19/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | إيمان سعيد عبدالله |
Personal ID | 970707495 |
Telephone | 33180887 |
Case Received Channel | Administration Office in Health Centers |
Case Description |
في يوم الثلاثاء بتاريخ 19-11-2024 عند ذهابي لموعد ابنتي (نوف محمد عدالحميد) البالغه من العمر سنه ونصف لموعد تطعيمها ومعي عاملة المنزل ,وعند صعودنا االمصعد في النصف وحاولنا ضغط جرس الانذار المتواجد في المصعد وتفاجئنا ان لا يعمل الجرس وليس مجيب لنا وحاولت الاتصال بأحد ولكن الارسال ضعيف في المصعد الى ان تمكنت من الاتصال في الاستقبال وبعد حضور موظفي الصيانة الغير مختصين وحاولو فتحه ولم يتمكنوا وكنت اصرخ ان لانستطيع التنفس وكان العامل يقول (معله صبري) زالوقت يمر ويمر والتنفس يقل لدينا وصادني خوف شديد ورعب على ابنتي الصغيره والعاملة حيث انهم في ذمتي والعاملة جلست على الارض لا تستطيع التنفس وابنتي تبكي بكاء شديد من الخوف والاختناق وتعرضت انا ايضا الى اختناق وصعوبة في التنفس حيث انني لم لتمكن من التنفس جيدا وجسمي كله يرجف والى الان قلبي يؤلمني واشعر بصدمة شديدة من رعب الموقف في المصعد مغلق لا نستطيع التنفس فيه وليس بإمكانني فعل شيئ فهناك تقصير شديد في اجراءات السلامة والطوارئ وبعد غضون ما يقارب الساعه واحنا داخل المصعد جاء الدفاع المدني وحاولوا فتحه لانقاذنا وبعد فتح المصعد لم اتمالك نفسي وشعرت بالارتجاع والرجفة ولا استطيع الوقوف على ارجلي حيث انهم احضروا الي كرسي متحرك واخذوني للمعالجة وانا لا زالت نفسيتي وجسمي يرجف وافكر بهول االموقف اثر على نفسيتي بشكل كبير جدا جدا وقلبي يؤلمني وانا حاليا في صدمة كبيره من الموقف . |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | High |
Admin Comments |
تم استدعاء المريضه إلى مكتب الإداري والاعتذار منها ومن بدأ الحديث معها بدأت بالبكاء مازالت تشعر بالخوف وشكرت خوفنا عليها وطريقة تعاملنا معاها ومع ابنتها وانه كل خوفها كان على ابننتها وان الدقائق 13 في المصعد كانت جدا طويلة عليها من شدة الخوف وقبلت الاعتذار ولاكنها تريد ان تصل شكوتها إلى الادارة العليا لاتخاذ جميع الاجراءات المناسبة لعدم تكرار مثل هذا االموقف معها او مع غيرها . والله معذورة ونحن معها نعتذر بعد قليل بس توقف المصعد ما لنا فيه دخل بس واجبنا التأكيد على الشركة في المراكز تعمل بشكل صحيحي من خلال الادارة العليا |