Case Details

Reference No 24-11-27330
Issue Date 19/11/2024 - ZEbrahim1
Last Update 07/01/2025 - FSaffaf
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/19/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Husain Alali
Personal ID 861009215
Telephone 38385548
Email bin.isa.1986@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم تحية طيبة.. لقد زرت مركز جد حفص الصحي مع ابنتي وهي دون ال ١٠ سنوات ..

وتعاني من ارتفاع في درجة الحرارة و التهاب ف الأذن .. ولأنها لا تتقبل شرب المضاد الحيوي الذي تم اعطائها اياه قبل ال٣ ايام ،، استانت حالتها الصحية بالأمس. وقت زيارتنا للمركز كانت حوالي الساعة ٩:٢٠ دقيقة ، وبعد مقابلة قسم التصنيف والذين تاكدو من الحالة الصحية ( ارتفاع درجة الحرارة ) ( الاحساس بالبرد حيث كانت ترتدي البطانة ) والإرهاق نتيجة عدم الاكل )..

وعن توجهي ل موظفي التسجيل ليتم توجيهي لغرفة الطبيب .. كان الموعد المتوفر الساعة ١١ .

الطفلة بالحالة الصحية المذكورة .. من ناحية طبية هل تستعدي الانتظار ؟ سوف انتظر بالبيت او بالمركز لمدة تفوق الساعة .. وتسائلي ،، هل المركز الصحي يعجز عن عمل دراسة لتقييم الاحتياج لعدد الأطباء لمواكبة أعداد المراجعين و المرضى؟ والجدير بالذكر ،، موظفة المركز عن إعلامي بوقت الموعد المتوفر.. مندهشة وانا مستغرب ، المريضة طفلة وو جودي بالمستشفى فقط لطلب العلاج ليتسنى لها مزاولة الدوام المدرسي و اتمام الاختبار ،، حيث الكل على علم انها ايام اختبارات للمرحلة الابتدائية ،،

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع صاحب الشكوى، للايستيضاح منه عن الشكوى، وقد قدم الثناء والشكر للعاملين بالمركز، وأن النية وراء إرسال، هذه الشكوى هو فقط للفت الانتباه بأنه قد عاد للمنزل مع المريضة وهي ابنته، بعد أن تبين بأن الموعد بعد حوالي 1 أو تزيد قليلا، وأنها طفلة لا تحتمل الرجوع ثم العودة مرة أخرى بها. وقد أبلغنا صاحب الشكوى، بأن هناك أولويات يتم العمل على أساسها ومن ضمن هذه الأولويات هي التعامل مع كبار السن، الأطفال و ذوي الاحتياجات، والحالات الطارئة.

 

زهراء السيد سعيد شبر

منسق مواعيد وسجلات صحية أول

Edit Back