Reference No | 24-11-27330 |
---|---|
Issue Date | 19/11/2024 - ZEbrahim1 |
Last Update | 07/01/2025 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/19/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Husain Alali |
Personal ID | 861009215 |
Telephone | 38385548 |
bin.isa.1986@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم تحية طيبة.. لقد زرت مركز جد حفص الصحي مع ابنتي وهي دون ال ١٠ سنوات .. وتعاني من ارتفاع في درجة الحرارة و التهاب ف الأذن .. ولأنها لا تتقبل شرب المضاد الحيوي الذي تم اعطائها اياه قبل ال٣ ايام ،، استانت حالتها الصحية بالأمس. وقت زيارتنا للمركز كانت حوالي الساعة ٩:٢٠ دقيقة ، وبعد مقابلة قسم التصنيف والذين تاكدو من الحالة الصحية ( ارتفاع درجة الحرارة ) ( الاحساس بالبرد حيث كانت ترتدي البطانة ) والإرهاق نتيجة عدم الاكل ).. وعن توجهي ل موظفي التسجيل ليتم توجيهي لغرفة الطبيب .. كان الموعد المتوفر الساعة ١١ . الطفلة بالحالة الصحية المذكورة .. من ناحية طبية هل تستعدي الانتظار ؟ سوف انتظر بالبيت او بالمركز لمدة تفوق الساعة .. وتسائلي ،، هل المركز الصحي يعجز عن عمل دراسة لتقييم الاحتياج لعدد الأطباء لمواكبة أعداد المراجعين و المرضى؟ والجدير بالذكر ،، موظفة المركز عن إعلامي بوقت الموعد المتوفر.. مندهشة وانا مستغرب ، المريضة طفلة وو جودي بالمستشفى فقط لطلب العلاج ليتسنى لها مزاولة الدوام المدرسي و اتمام الاختبار ،، حيث الكل على علم انها ايام اختبارات للمرحلة الابتدائية ،، |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع صاحب الشكوى، للايستيضاح منه عن الشكوى، وقد قدم الثناء والشكر للعاملين بالمركز، وأن النية وراء إرسال، هذه الشكوى هو فقط للفت الانتباه بأنه قد عاد للمنزل مع المريضة وهي ابنته، بعد أن تبين بأن الموعد بعد حوالي 1 أو تزيد قليلا، وأنها طفلة لا تحتمل الرجوع ثم العودة مرة أخرى بها. وقد أبلغنا صاحب الشكوى، بأن هناك أولويات يتم العمل على أساسها ومن ضمن هذه الأولويات هي التعامل مع كبار السن، الأطفال و ذوي الاحتياجات، والحالات الطارئة.
زهراء السيد سعيد شبر منسق مواعيد وسجلات صحية أول |