Case Details

Reference No 24-11-49229
Issue Date 29/10/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Last Update 24/11/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/29/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Moosa Alhoori
Personal ID
Telephone 34337203
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..تحية طيبة وبعد..لقد غيرت عنوان المنزل منذ فترة طويلة وتم نقلي إلى مركز انجنير الصحي..وبعدها لا أستطيع حجز مواعيد من تطبيق صحتي والسبب زيارة المركز الصحي اولاً وبعدها يمكنني في المرات القادمة الحجز من التطبيق وذهبت واخبرتهم وقالو لي سوف نتأكد وفي المرات القادمة يجب عليي ان اجرب وجربت ولم أستطع آخر مره قبل أيام يطلب مني تطبيق صحتي الذهاب إلى المركز الصحي واختيار طبيب العائلة وذهبت وسجلت جميع المعلومات في استمارة وحاولت بعدها بأيام حجز موعد نفس المشكلة..حاولت عن طريق الموقع الإلكتروني لدى وزارة الصحة لم أستطيع ملئ البيانات واختيار طبيب العائلة والسبب فقط هذه الخدمة متوفرة إلى مركز مدينة خليفة الصحي وباقي المراكز على من يريد يتوجب عليه زيارة المركز وملئ الاستمارة ولقد ملئت الاستمارة منذ مده بالفعل والى الآن لاتوجد نتيجة أرجو مراجعة طلبي وعنواني ومعلوماتي وحل هذه المشكلة حالاً لأنني مريض وأحتاج إلى متابعة من المركز الصحي وأخذ مواعيد من تطبيق صحتي..وحتى الفحوصات لاتظهر لدي في التطبيق منذ مده وأنا متضرر من خسارة الوقت والاتصال قبل الذهاب لأخذ موعد ولا احد يجيب

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع العميل و الاستعلام منه عن بياناته والاجراءات التي اتبعها وسوف يتم عمل اللازم في اقرب وقت ممكن

Edit Back