Reference No | 24-11-49229 |
---|---|
Issue Date | 29/10/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Last Update | 24/11/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/29/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Moosa Alhoori |
Personal ID | |
Telephone | 34337203 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..تحية طيبة وبعد..لقد غيرت عنوان المنزل منذ فترة طويلة وتم نقلي إلى مركز انجنير الصحي..وبعدها لا أستطيع حجز مواعيد من تطبيق صحتي والسبب زيارة المركز الصحي اولاً وبعدها يمكنني في المرات القادمة الحجز من التطبيق وذهبت واخبرتهم وقالو لي سوف نتأكد وفي المرات القادمة يجب عليي ان اجرب وجربت ولم أستطع آخر مره قبل أيام يطلب مني تطبيق صحتي الذهاب إلى المركز الصحي واختيار طبيب العائلة وذهبت وسجلت جميع المعلومات في استمارة وحاولت بعدها بأيام حجز موعد نفس المشكلة..حاولت عن طريق الموقع الإلكتروني لدى وزارة الصحة لم أستطيع ملئ البيانات واختيار طبيب العائلة والسبب فقط هذه الخدمة متوفرة إلى مركز مدينة خليفة الصحي وباقي المراكز على من يريد يتوجب عليه زيارة المركز وملئ الاستمارة ولقد ملئت الاستمارة منذ مده بالفعل والى الآن لاتوجد نتيجة أرجو مراجعة طلبي وعنواني ومعلوماتي وحل هذه المشكلة حالاً لأنني مريض وأحتاج إلى متابعة من المركز الصحي وأخذ مواعيد من تطبيق صحتي..وحتى الفحوصات لاتظهر لدي في التطبيق منذ مده وأنا متضرر من خسارة الوقت والاتصال قبل الذهاب لأخذ موعد ولا احد يجيب |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل و الاستعلام منه عن بياناته والاجراءات التي اتبعها وسوف يتم عمل اللازم في اقرب وقت ممكن |