Reference No | 24-11-32768 |
---|---|
Issue Date | 10/11/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Last Update | 24/11/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/10/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Ohood Almansoori |
Personal ID | |
Telephone | 66950329 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
حضرت الى مستشفى عبدالرحمن يوسف انجنير في تمام الساعه ٧ صباحاً للعلاج حيث اني اعاني من آلام شديده في المعده و المستشفى يفتقر الى الترتيب و التنظيم بحيث ١- العاملين في الاستقبال لايوجد لديهم احترام ولا ١٪ قلة ادب غير طبيعيه لديهم ٢- السستم كان لايعمل و تم اعطانا اوراق للذهاب الى التصنيف ٣- الممرضه المفروض تواجدها في التصنيف لم تكن موجوده حيث اضطريت للانتظار مده طويله ٤- عدم الانتظام و احترام الاولويه للمريض حيث ان المرضى اللذين حضرو بعدي دخلو الى التصنيف قبلي ٥- الدكتوره لم تكن موجوده في الغرفه و اضطريت للانتظار لمدة طويلة و انا اعاني من الام شديده لم اكن استطيع الوقوف او افراد ظهري بسببها ( يعني مستشفى كبير و عدد مرضى كبير لايوجد الا دكتورين لعلاج المرضى !!!!! ) ٦- عوداً للنقطه الاولى عدت الى الاستقبال حيث اني طلبت منهم تغير الدكتوره لانها لم تكن موجوده لفتره طويله و موظفة الاستقبال تتكلم من طرف خشمها تقول نطري بتيي قلت لها بس انا معدتي تعورني وايد قالت انزين انزين باتصل فيها !!!!! ٧- الدكتوره غيرت رقم الغرفه من غرفه ١ الى غرفه ١٢ و لم تخبر اي احد من المرضى ف اختلط الحابل بالنابل |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريضة و الاستماع الى ملاحظاتها و حل الموضوع وسيتم التنويه على الموظفين |