Reference No | 24-11-14737 |
---|---|
Issue Date | 21/11/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA |
Last Update | 24/11/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA |
Health Center \ Section | Halat Bu Maher Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/24/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Mohammed Alhayki |
Personal ID | 860702693 |
Telephone | 97339992225 |
mkj72008@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
قمنا بزيارة مركز الحاله الصحي حيث تقدمت زوجتي وابنتي إلى موظف الاستقبال للتسجيل وطلبت منه الدخول على طبيبة (دكتورة) لتقوم بعمل الفحص اللازم حيث ذكر الموظف انه الطبيبة لديها ضغط شديد في هذا الوقت حيث قام بتسجيل زوجتي على طبيب وابنتي على طبيبة مما جعلنا ننتظر وقت إضافي دون لزمه وعند السؤال عن الطبيبة والتي لم تكن في غرفة المعالجة تم مراجعة مكتب الاستقبال والنظر في الملف واتضح انه الطبيبة متواجدة معهم لشرب الشاي والحديث مع العلم بأنه لايوجد ضغط في هذا التوقيت. الساعه التاسعة مساء.. لذا يرجى منكم النظر في هذا الموضوع لعدم التكرار وتعطيل المراجعين المرضى. شكرا جزيلا |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل وسعيا منا على تقديم افضل خدمة ممكن للمرضى تم التنبية على الطبيب وموظف الاستقبال بضرورة تقديم افضل خدمة للمرضى والانتباه بعدم تكرارا وتعطيل المرضى |