Case Details

Reference No 24-11-14737
Issue Date 21/11/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA
Last Update 24/11/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA
Health Center \ Section Halat Bu Maher Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/24/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Mohammed Alhayki
Personal ID 860702693
Telephone 97339992225
Email mkj72008@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

قمنا بزيارة مركز الحاله الصحي حيث تقدمت زوجتي وابنتي إلى موظف الاستقبال للتسجيل وطلبت منه الدخول على طبيبة (دكتورة) لتقوم بعمل الفحص اللازم حيث ذكر الموظف انه الطبيبة لديها ضغط شديد في هذا الوقت حيث قام بتسجيل زوجتي على طبيب وابنتي على طبيبة مما جعلنا ننتظر وقت إضافي دون لزمه وعند السؤال عن الطبيبة والتي لم تكن في غرفة المعالجة تم مراجعة مكتب الاستقبال والنظر في الملف واتضح انه الطبيبة متواجدة معهم لشرب الشاي والحديث مع العلم بأنه لايوجد ضغط في هذا التوقيت. الساعه التاسعة مساء.. لذا يرجى منكم النظر في هذا الموضوع لعدم التكرار وتعطيل المراجعين المرضى. شكرا جزيلا

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع العميل وسعيا منا على تقديم افضل خدمة ممكن للمرضى تم التنبية على الطبيب وموظف الاستقبال بضرورة تقديم افضل خدمة للمرضى والانتباه بعدم تكرارا وتعطيل المرضى 

Edit Back