Reference No | 24-11-34258 |
---|---|
Issue Date | 25/11/2024 - FSaffaf |
Last Update | 25/11/2024 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/25/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | AHMED HASAN AHMED HASAN |
Personal ID | 810602512 |
Telephone | 39970222 |
Abumariahasan@gmil.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
عدم الالتزام بالارقام التسلسلية وعدم احترام التواجد المرضى لمواعيد الانتظار - الموضع - اول دخولي للمركز اخذت رقم لحجز موعد وتقدمت لمكتب الاستقبال فقال لي الموظف انتظر رقمك التسلسلي ؛ وانا انتظر واذا بوجود عدد 2 من المرضى مع موظفة الاستقبال وفي حالة من السوالف والضحك والسلام وكانهم في مجلس للتعارف واخذ الوقت اكثر من 20 دقيقة وانا انتظر والموظف الاخر لم يستخدم الرقم انما دعى المريض الواقف بعدي لاعطائه الموعد ؛ وبعد هذا لما تقدمت لمكتب الاستقبال سالتني عن رقمي ؛ ماهذا الاسلوب ؟؟؟؟ واعطتني موعد الساعة 2 بعد منتصف الليل ؛ وتقول انتظر للساعة 12 ممكن مع حضور الطبيبة يتم ادخالك !!!! هذا وانا وصولي للمركز الساعة 9: 40 مساء - هل هذا مركز صحي او ديوانية للتعارف والسلام !!!!! كيف تطلبون من المرضى الالتزام بالرقم التسلسلي وموظفيكم غير ملتزمون !!!! |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم الاتصال بالعميل و الاستفسار عن التفاصيل وقد أوضح العميل بان الشكوى على اسلوب التعامل مع المرضى و المهنية وطريقة ايصال المعلومات وقد أكدت له على أهمية اسلوب التعامل مع المرضى وكذلك المهنية في العمل وسيتم أخذ الاجراء المناسب مع الموظف بعد الاستماع إلى أقوالهم |