Case Details

Reference No 24-11-34258
Issue Date 25/11/2024 - FSaffaf
Last Update 25/11/2024 - FSaffaf
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/25/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name AHMED HASAN AHMED HASAN
Personal ID 810602512
Telephone 39970222
Email Abumariahasan@gmil.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

عدم الالتزام بالارقام التسلسلية وعدم احترام التواجد المرضى لمواعيد الانتظار - الموضع - اول دخولي للمركز اخذت رقم لحجز موعد وتقدمت لمكتب الاستقبال فقال لي الموظف انتظر رقمك التسلسلي ؛ وانا انتظر واذا بوجود عدد 2 من المرضى مع موظفة الاستقبال وفي حالة من السوالف والضحك والسلام وكانهم في مجلس للتعارف واخذ الوقت اكثر من 20 دقيقة وانا انتظر والموظف الاخر لم يستخدم الرقم انما دعى المريض الواقف بعدي لاعطائه الموعد ؛ وبعد هذا لما تقدمت لمكتب الاستقبال سالتني عن رقمي ؛ ماهذا الاسلوب ؟؟؟؟ واعطتني موعد الساعة 2 بعد منتصف الليل ؛ وتقول انتظر للساعة 12 ممكن مع حضور الطبيبة يتم ادخالك !!!! هذا وانا وصولي للمركز الساعة 9: 40 مساء - هل هذا مركز صحي او ديوانية للتعارف والسلام !!!!! كيف تطلبون من المرضى الالتزام بالرقم التسلسلي وموظفيكم غير ملتزمون !!!!

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم الاتصال بالعميل و الاستفسار عن التفاصيل 

وقد أوضح العميل بان الشكوى على اسلوب التعامل مع المرضى و المهنية وطريقة ايصال المعلومات

   وقد أكدت له على أهمية اسلوب التعامل مع المرضى وكذلك المهنية في 

العمل

وسيتم أخذ الاجراء المناسب مع الموظف بعد الاستماع إلى أقوالهم

Edit Back