Reference No | 24-12-23245 |
---|---|
Issue Date | 27/11/2024 - NMushaimea |
Last Update | 10/12/2024 - NMushaimea |
Health Center \ Section | Isa Town Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/27/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Sama Mahdi |
Personal ID | 931209218 |
Telephone | 34179493 |
samoy93@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمن الرحيم اتقدم بهذه الشكوى للمرة الثالثة للابلاغ عن سوء التعامل المتقصد و الواضح بشكل شخصي بإتجاهي و الذي قد تكرر سابقا عدة مرات و أبلغت من قبل مرتين و لم يتوقف التقصد بهذا التعامل السيء بشكل واضح الى الان و انا اتعرض لهذا منذ ٣ سنوات و ذلك من قبل عاملة استقبال في مركز مدينة عيسى الصحي و ارجوا التواصل معي عاجلا و الاتصال بي لفتح تحقيق او سأتجه الى سبل أخرى.. ففي هذه المرة تعاملها السيء وصل لحد ان ترى ابني يتلوى من الالم امام الجميع في المركز و انا احمل بطاقة من الرعاية العاجلة لحالات الطوارئ و هي تتجاهلني و تتصل في الهاتف بعد ان تختار رقم لتجعلني اقف انتظر و اكلمها و تتجاهلني و ابني يتلوى الما و الرجاء ان يتصل بي احد غير عاملة الاستقبال نفسها كما حدث في شكواي سابقا فقد اتصلت بي بعد الشكوى للتتعارك مع هاتفيا و تقل ادبها و تكبر المشكلة.
|
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميلة و الاعتذار منها ، و أوضحنا لها بأن الموظفة كانت منشغلة مع إحدى طبيبات المركز لأمور تتعلق بالعمل ، كما أننا نوكد للعميلة بأنه سيتم الاخذ بجميع ملاحظاتها بعين الاعتبار و توجيه الموظفة المعنية. |