Case Details

Reference No 24-12-23245
Issue Date 27/11/2024 - NMushaimea
Last Update 10/12/2024 - NMushaimea
Health Center \ Section Isa Town Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/27/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Sama Mahdi
Personal ID 931209218
Telephone 34179493
Email samoy93@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمن الرحيم اتقدم بهذه الشكوى للمرة الثالثة للابلاغ عن سوء التعامل المتقصد و الواضح بشكل شخصي بإتجاهي و الذي قد تكرر سابقا عدة مرات و أبلغت من قبل مرتين و لم يتوقف التقصد بهذا التعامل السيء بشكل واضح الى الان و انا اتعرض لهذا منذ ٣ سنوات و ذلك من قبل عاملة استقبال في مركز مدينة عيسى الصحي و ارجوا التواصل معي عاجلا و الاتصال بي لفتح تحقيق او سأتجه الى سبل أخرى.. ففي هذه المرة تعاملها السيء وصل لحد ان ترى ابني يتلوى من الالم امام الجميع في المركز و انا احمل بطاقة من الرعاية العاجلة لحالات الطوارئ و هي تتجاهلني و تتصل في الهاتف بعد ان تختار رقم لتجعلني اقف انتظر و اكلمها و تتجاهلني و ابني يتلوى الما و الرجاء ان يتصل بي احد غير عاملة الاستقبال نفسها كما حدث في شكواي سابقا فقد اتصلت بي بعد الشكوى للتتعارك مع هاتفيا و تقل ادبها و تكبر المشكلة.

 

 

 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع العميلة و الاعتذار منها ، و أوضحنا لها بأن الموظفة كانت منشغلة مع إحدى طبيبات المركز لأمور تتعلق بالعمل ، كما أننا نوكد للعميلة بأنه سيتم الاخذ بجميع ملاحظاتها بعين الاعتبار و توجيه الموظفة المعنية.

Edit Back