Reference No | 24-12-86849 |
---|---|
Issue Date | 28/11/2024 - NMushaimea |
Last Update | 10/12/2024 - NMushaimea |
Health Center \ Section | Isa Town Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/28/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Yousif Almuharraqi |
Personal ID | 910501700 |
Telephone | 33188466 |
y.almuharraqi@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
تم الاتصال بي من قبل المستشفى عدة مرات لتحديث تطعيمات اطفالي في النظام حيث انهم قد تطعمو من مستشفيات خاصه وللأسف الشديد لاتوجد اي خدمه الكترونيه او ايميل او واتساباو اي نوع من انواع التسهيل على المواطن سبق وان اقترحت في النظام، والتحديث فقط وقت الدوام الرسمي من الاحد الى الخميس، ولا يمكنني الذهاب فأرست السائق مع دفتر التطعيم للتحديث، مع الاسف الشديد موظفه الاستقبال رفضت حتى التحدث لي عن طريق السبيكر في الهاتف ورفضت مساعدة السائق وارشاده، اهكذا يتم التسهيل على المواطن؟ اهكذا هو مستوى الخدمات في المستشفيات الحكوميه؟ لايتم تطوير الخدمه رغم اني اقترحت اني سأقوم بفتح واتس اب ويب من جهاز الموضفين على رقم المستشفى نفسه للتسهيل عليهم واقترحت ان يتم عمل ايميل لأرسال صور ولكن للأسف لاتطوير ولا مساعده.
|
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل و أوضحنا له بأن تحديث بيانات التطعيم تتطلب المراجعة الشخصية لقسم الرعاية ، و تم الاعتذار منه و أبلغناه بأنه ستم أخذ شكواه و ملاحظاته بعين الاعتبار. |