Case Details

Reference No 24-12-86849
Issue Date 28/11/2024 - NMushaimea
Last Update 10/12/2024 - NMushaimea
Health Center \ Section Isa Town Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/28/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Yousif Almuharraqi
Personal ID 910501700
Telephone 33188466
Email y.almuharraqi@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

تم الاتصال بي من قبل المستشفى عدة مرات لتحديث تطعيمات اطفالي في النظام حيث انهم قد تطعمو من مستشفيات خاصه وللأسف الشديد لاتوجد اي خدمه الكترونيه او ايميل او واتساباو اي نوع من انواع التسهيل على المواطن سبق وان اقترحت في النظام، والتحديث فقط وقت الدوام الرسمي من الاحد الى الخميس، ولا يمكنني الذهاب فأرست السائق مع دفتر التطعيم للتحديث، مع الاسف الشديد موظفه الاستقبال رفضت حتى التحدث لي عن طريق السبيكر في الهاتف ورفضت مساعدة السائق وارشاده، اهكذا يتم التسهيل على المواطن؟ اهكذا هو مستوى الخدمات في المستشفيات الحكوميه؟ لايتم تطوير الخدمه رغم اني اقترحت اني سأقوم بفتح واتس اب ويب من جهاز الموضفين على رقم المستشفى نفسه للتسهيل عليهم واقترحت ان يتم عمل ايميل لأرسال صور ولكن للأسف لاتطوير ولا مساعده.

 

 

 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع العميل و أوضحنا له بأن تحديث بيانات التطعيم تتطلب المراجعة الشخصية لقسم الرعاية ، و تم  الاعتذار منه و أبلغناه بأنه ستم أخذ شكواه و ملاحظاته بعين الاعتبار.

Edit Back