Reference No | 24-12-05333 |
---|---|
Issue Date | 11/12/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Last Update | 15/12/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/11/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Hanan Khamis |
Personal ID | |
Telephone | 33779982 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
ذهب لمركز يوسف انجنير الطبي الساعه ٦ مساءً بسبب حاله طارئه لدي طفل رضيع سقط ونزف كثيرا من داخل اللثه والانف ذهبت للتمريض وصنفوه وعطوني ورقه للتسجيل دخلت لكونتر 2 واخبرت الموظف اخبرني يلزمكم الدخول للتصنيف مره ثانيه ذهبت للتصنيف ولكن الممرضين اخبروني انه الطفل مصنف ولا نحتاج سوى موعد فقط وقامو بالاتصال بالرسبشن دون اي رد او جدوى واخبرني الممرض ارجعي للرسبشن مره ثانيه وكلميه ورجعت لكونتر الثاني للموظفه وعندما اخبرتها قالت قومي بالانتظار مره ثانيه وهي تتحدث بالهاتف وانا نتظر بالاين ٢١ دقيقه للتسجيل فقط لاخد موعد ممى اضطرني لوقف النزيف وحدي خرجت وقمت بتنظيف الجرح ووضع ثلج مره ثانيه وايقاف نزيف الانف. لماذا كل هذا الاهمال هل يجب ان نذهب مباشره للمستشفيات الخاصه او العلاج بنفسنا رغم عدم وجود مراجعين كثر |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريضة والاستماع الى شكوتها و ملاحظاتها وتم شرح لها نظام التصنيف في الفتره المسائية ودرجات التصنيف وسوف يتم التحدث مع الموظفين كذالك بخصوص الملاحظات |