Case Details

Reference No 24-12-02963
Issue Date 23/12/2024 - KHajeri
Last Update 25/12/2024 - KHajeri
Health Center \ Section NBB Health Center- Dair \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/23/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name علي أحمد حسين
Personal ID
Telephone 37377679
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

مسئول قسم الصيدلية ياسمين

قبل حوالي شهرين او اكثر تم تحويلي من الملك حمد الى مركز الدير الصحي لوجود صرف دواء لذوي الاحتياجات الخاصة (التوحد) اخذت الصيدلانية الوصفة وتم تصويرها بهاتفها الخاص واخذ رقم للتواصل لم يتم التواصل معي اخذت موعد بتاريخ 22/12/2024 تحولت من قبل الدكتورة الى الصيدلية ولكن للاسف اسوء معاملة

اتمنى التواصل

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

 

بخصوص الشكوى المقدمة تم التواصل مع ولي أمر المريض وبالتحدث معه أخبرني بأنه راجع صيدلية المركز الصحي بتحويل من مستشفي الملك حمد الجامعي بداية شهر أكتوبر  لادوية أبنه وكان لديه الادوية وقتها من المستشفي ولكنه أتي ليتأكد من أمكانية توفير الادوية الشهر القادم وبالفعل أخذت منه الموظفة صورة التحويل لتأكد من صحته ولكنها نسيت    Depakin , risperdal , melatonin )  تتأكد  وتراجعه وتخبره  وعندما راجع المريض هذا الشهر الصيدلية لاستلام الادوية لم يكون الدواء وهم ثلاث انواع من الادوية   متوفر لديها وأخبرته أنه لا يمكنها توفيره لأن هناك جرد في المخازن وهذا خطأ وحيث أشتكى من أسلوبها في الكلام ، تم توضيح الأمر لولي أمر المريض وشكره علي الشكوى لأنها في النهاية تساعد علي تحسين الخدمات المقدمة للمرضى والأعتذار منه علي ما حدث

في المقابل تم التحدث مع الموظفة المعنية بالشكوى أولا كان عليها التواصل مباشرة مع المسؤلين لتأكد من صحة التحويل والرجوع للمريض وأخباره بصحة التحويل وأمكانية استلام الادوية من صيدلية المركز 

 

ثانياً كان عليها توفير الأدوية التي يمكنها توفيرها من المراكز الأخرى والتواصل مع المريض لإستلامها وبخصوص Melatonin كان عليها أخباره بأنه لا يتم توفيره من البداية وعليه الرجوع للمستشفي لإستلامه ولا يحق لها أخباره بالجرد أو غيره حيث أنها أمور عمل داخلية لا علاقه للمريض بها 

 

عندما راجع ولي أمر المريض المركز للمرة الثانية أخبرته الموظفة بأنها سوف توفر له Depakin and risperdal  إلا أنه رفض وقال لها أنه يحتاج لاستلام الادوية الثلاثه وطلب منها أنه تحوله لمستشفي الملك حمد مره ثانيه فأجابته بأن التحويل يكون من قبل طبيب المركز وليس من جهتها 

 

هذا ما لزم 

Edit Back