Case Details

Reference No 19-03-89225
Issue Date 19/02/2019 - AMohamed
Last Update 27/03/2019 - Abdulla Al Aswad
Health Center \ Section A'Ali Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/19/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Mohamed Hasan
Personal ID 00000
Telephone 36649393
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

تم اعطاء المريض موعد في الساعة الثانية عشر .. انتظر في قاعة الانتظار لغاية الساعة ال 12:50 دقيقة ولم يتم النداء عليه في الوقت الذي يعالج الطبيب كل من يطرق بابه متجاهلا من يلتزمون بالنظام وجالسون في قاعة الانتظار للنداء عليهم. فاضطر المريض للخروج من المركز من غير علاج.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

تم التأكد اولا من وقت الموعد وغرفة الطبيب. اتضح ان موعد المريض في الساعة 12:44 والطبيب حضر المركز للتغطية وليس من اطباء المركز. تم التواصل مع المريض هاتفيا لمعرفة جميع التفاصيل. وقد اجاب ان منسق المواعيد اخبره ان موعده في الساعة الثانية عشر ولم يبلغه ان الموعد في الثانية عشر واربعة واربعين دقيقة. قدمنا اعتذارنا للمريض بسبب عدم اعطاءه وقت الموعد الدقيق وتم التأكيد على قسم السجلات الصحية بضرورة اعطاء جميع المرضى مواعيدهم بدقة.

Edit Back