Reference No | 19-03-89225 |
---|---|
Issue Date | 19/02/2019 - AMohamed |
Last Update | 27/03/2019 - Abdulla Al Aswad |
Health Center \ Section | A'Ali Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/19/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Mohamed Hasan |
Personal ID | 00000 |
Telephone | 36649393 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
تم اعطاء المريض موعد في الساعة الثانية عشر .. انتظر في قاعة الانتظار لغاية الساعة ال 12:50 دقيقة ولم يتم النداء عليه في الوقت الذي يعالج الطبيب كل من يطرق بابه متجاهلا من يلتزمون بالنظام وجالسون في قاعة الانتظار للنداء عليهم. فاضطر المريض للخروج من المركز من غير علاج. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التأكد اولا من وقت الموعد وغرفة الطبيب. اتضح ان موعد المريض في الساعة 12:44 والطبيب حضر المركز للتغطية وليس من اطباء المركز. تم التواصل مع المريض هاتفيا لمعرفة جميع التفاصيل. وقد اجاب ان منسق المواعيد اخبره ان موعده في الساعة الثانية عشر ولم يبلغه ان الموعد في الثانية عشر واربعة واربعين دقيقة. قدمنا اعتذارنا للمريض بسبب عدم اعطاءه وقت الموعد الدقيق وتم التأكيد على قسم السجلات الصحية بضرورة اعطاء جميع المرضى مواعيدهم بدقة. |