Reference No | 24-12-74559 |
---|---|
Issue Date | 23/12/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Last Update | 25/12/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/23/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | رقية المدني |
Personal ID | |
Telephone | 39192404 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم شكواي على مركز انجنير الصحي مركز يفتح على مدار الساعه على طول يشتكي من عدم توفر المواعيد الروتين ممل نمر على عده مراحل تسجيل تصنيف من قبل ممرض مع عدم مراعاه الحاله وعدم قراءه التاريخ المرضي للمريض دائما تحول الحالات لليوم التالي وعدم حتى السماع لوضع المريض المكان ليس للتنزه ولا نمتلك الوقت حتى محرد منروح مضيعه وقت ولست موظفه وتحتاج إجازه احتاج علاج فقط لا اكثر وهذا ابسط الحقوق في كل مره لا بتم معالجتي على الرغم اني اعاني من مرض مزمن اذهب مع النتي وابنتي مرض جيني نادر وامراض قلب لست مطره للذهاب لمستشفى خاص وتاريخي المرضي بالمستشفى الحكومي من كثر من 20 سنه لا املك تامين صحي ولا راتبي يساعدني اتعالج بالخاص والعلاج متوفر الحكومه مو مقصره موفره العلاج ولاكن بوجد خلل في الاداره وقبل ان اختم حابه اتقدم بالشكر لجميع الدكاتره المداومين بالمركز لانهم عارفين شغلهم وجميعهم يستحقون الشكر ولاكن الخلل في قسم التسجيل والتصنيف ربما نحتاج موظفين اكثر كفاءه ولكم جزيل الشكر |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريضة وتم شرح لها نظام التصنيف في فترة الرعاية المستعجلة ولكن قالت انها تريد التحدث مع مسؤلة التمريض بخصوص التصنيف |