Case Details

Reference No 24-12-74559
Issue Date 23/12/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Last Update 25/12/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/23/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name رقية المدني
Personal ID
Telephone 39192404
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم شكواي على مركز انجنير الصحي مركز يفتح على مدار الساعه على طول يشتكي من عدم توفر المواعيد الروتين ممل نمر على عده مراحل تسجيل تصنيف من قبل ممرض مع عدم مراعاه الحاله وعدم قراءه التاريخ المرضي للمريض دائما تحول الحالات لليوم التالي وعدم حتى السماع لوضع المريض المكان ليس للتنزه ولا نمتلك الوقت حتى محرد منروح مضيعه وقت ولست موظفه وتحتاج إجازه احتاج علاج فقط لا اكثر وهذا ابسط الحقوق في كل مره لا بتم معالجتي على الرغم اني اعاني من مرض مزمن اذهب مع النتي وابنتي مرض جيني نادر وامراض قلب لست مطره للذهاب لمستشفى خاص وتاريخي المرضي بالمستشفى الحكومي من كثر من 20 سنه لا املك تامين صحي ولا راتبي يساعدني اتعالج بالخاص والعلاج متوفر الحكومه مو مقصره موفره العلاج ولاكن بوجد خلل في الاداره وقبل ان اختم حابه اتقدم بالشكر لجميع الدكاتره المداومين بالمركز لانهم عارفين شغلهم وجميعهم يستحقون الشكر ولاكن الخلل في قسم التسجيل والتصنيف ربما نحتاج موظفين اكثر كفاءه ولكم جزيل الشكر

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المريضة وتم شرح لها نظام التصنيف في فترة الرعاية المستعجلة ولكن قالت انها تريد التحدث مع مسؤلة التمريض بخصوص التصنيف

Edit Back