Case Details

Reference No 24-12-78625
Issue Date 23/12/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Last Update 25/12/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/23/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Dola AlraQabi
Personal ID
Telephone 38393037
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

قمت منذُ قليل بزيارة المركز الصحي في مدينة عيسى ( انجنير)، الساعة ٥:٠٠ مساء، حاولت أخذ موعد في التطبيق ولكن كانت كل المواعيد ليوم غد، لذا توجهت للكونتر الذي وجهني للذهاب لقسم تصنيف الحالات،والذي صنف حالتي بحالة مستقرة، لأعود مجدداً إلى قسم المواعيد ليتم ابلاغي انه لا توجد مواعيد لليوم، ويمكنني الحضور غداً صباحاً .. لذا انا اتسأل مافائدة ان يتم تصنيف المركز بمركز بأنه يقدم خدمة ٢٤ ساعة وعند مراجعته الساعة ٥ مساءً يتم احالة الطلب لليوم الثاني ! ، مع العلم اني موظفة وكما هو معلوم انه خروج الموظفين اثناء عملهم يربك سير العمل، وعندما يكون الموظف حريص ع وقت العمل ، يتفاجأ من آلية عمل المراكز الصحية ، وأخيراً وليس آخراً الحالة المستقرة وفق تصنيف المركز اخرجتني من المنزل لأصعد سيارتي واتوجه للمركز الصحي وانتظر عند كل قسم ليتم ابلاغي في نهاية المطاف بالعودة غداً مجدداً ، أتساءل لم كل هذا العناء! لم يكن هناك داعي لأخرج من المنزل أساساً إن كان العمل وفق هذه الآلية ، أو كان أولى بي التوجه للمستشفيات الخاصة.. أرجو إعادة النظر في آلية عمل المراكز الصحية، فهي آلية عقيمة ولا تخدم المواطن

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المريضة وتم شرح لها نظام التصنيف في فترة الرعاية المستعجلة

Edit Back