Reference No | 24-12-78625 |
---|---|
Issue Date | 23/12/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Last Update | 25/12/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/23/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Dola AlraQabi |
Personal ID | |
Telephone | 38393037 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
قمت منذُ قليل بزيارة المركز الصحي في مدينة عيسى ( انجنير)، الساعة ٥:٠٠ مساء، حاولت أخذ موعد في التطبيق ولكن كانت كل المواعيد ليوم غد، لذا توجهت للكونتر الذي وجهني للذهاب لقسم تصنيف الحالات،والذي صنف حالتي بحالة مستقرة، لأعود مجدداً إلى قسم المواعيد ليتم ابلاغي انه لا توجد مواعيد لليوم، ويمكنني الحضور غداً صباحاً .. لذا انا اتسأل مافائدة ان يتم تصنيف المركز بمركز بأنه يقدم خدمة ٢٤ ساعة وعند مراجعته الساعة ٥ مساءً يتم احالة الطلب لليوم الثاني ! ، مع العلم اني موظفة وكما هو معلوم انه خروج الموظفين اثناء عملهم يربك سير العمل، وعندما يكون الموظف حريص ع وقت العمل ، يتفاجأ من آلية عمل المراكز الصحية ، وأخيراً وليس آخراً الحالة المستقرة وفق تصنيف المركز اخرجتني من المنزل لأصعد سيارتي واتوجه للمركز الصحي وانتظر عند كل قسم ليتم ابلاغي في نهاية المطاف بالعودة غداً مجدداً ، أتساءل لم كل هذا العناء! لم يكن هناك داعي لأخرج من المنزل أساساً إن كان العمل وفق هذه الآلية ، أو كان أولى بي التوجه للمستشفيات الخاصة.. أرجو إعادة النظر في آلية عمل المراكز الصحية، فهي آلية عقيمة ولا تخدم المواطن |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريضة وتم شرح لها نظام التصنيف في فترة الرعاية المستعجلة |