Case Details

Reference No 24-12-15412
Issue Date 22/12/2024 - EBahrani
Last Update 26/12/2024 - EBahrani
Health Center \ Section Madinat Khalifa Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/23/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name SAMIA MOHAMMED
Personal ID 880104120
Telephone 33445540
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

ذهبت للمركز الصحي بتاريخ 20 ديسمبر 24 بسبب تورم في رجلي نتيجة سقوط شي ثقيل وبعد وصولي  انتظرت بغرفة التصنيف اكثر من نصف ساعة وكان الشخص الذي امامي قد انتظر لاكثر من 45 دقيقة عندما سالت الموظفة عن سبب التاخير اخبرتني بوجود حالة طارئة رغم انني كنت في غرفة التصنيف التى لا تعني بالحالات الطارئة ، وعندي حديثي معها بدا ان كلامي لم بعجب الموظفين مما دفع احد الموظفين الرجال الى التهجم علي لفظيا ورفع صوته طالبا مني مغادرة المكان ورفع شكوى ان اردت وتدخل زوجي حينها للتهدئة واستمر الموظف بالتطاول علي ورفع صوته بطريقة غير لائقة مما اثار استياء الحاضرين. هذا الحادث اشعرني بعدم الامان واجبرني على التوجه لى المستشفى خاص للحصول على العلاج المناسب اريد ان اوضح هن هذه ليست المرة الاولى التى اواجه فيها مشكلات في هذا المستشفى، حيث يبدو ان هناك نقصا في الموظفين المؤهلين للتعامل مع المرضى بشكل لائق امل ان يتم النظر في الشكوى.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المراجعة والأخذ بعين الاعتبارعدم رضاها عن الخدمة المقدمة، حيث شرحت المراجعة انها انتظرت ليتم تصنيف حالتها الصحية لأزيد من نصف ساعة، ولكن بسبب النقص في عدد الممرضات في النوبة المسائية تم تصنيفها بعد 19 دقيقة كما مشار في برنامج الISEHA وذلك لوجود حالتين حرجتين، مما تطلب من الممرضة مرافقتهم الى غرفة الملاحظة، ومن بعدها تم شرح آلية التصنيف في فرز الحالات الطارئة والاعتيادية في مراكز الرعاية الصحية الأولية. وتم التطمن على صحة مقدمة الشكوى،  والتأكيد على المراجعة بإستعداد المركز لاستقبال أي حالة طارئة في جميع الأوقات. وتم توجيه الموظف ولفت نظره بخصوص الأسلوب وإنا حريصون على تقديم اعلى جودة من الخدمات الصحية، وأنه سوف يتم أخذ عين الإعتبار بملاحظتها القيمة. هذا وأبدت المراجعة تفهمها واشادتها بإدارة المركز.

Edit Back