Reference No | 24-12-15412 |
---|---|
Issue Date | 22/12/2024 - EBahrani |
Last Update | 26/12/2024 - EBahrani |
Health Center \ Section | Madinat Khalifa Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/23/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | SAMIA MOHAMMED |
Personal ID | 880104120 |
Telephone | 33445540 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
ذهبت للمركز الصحي بتاريخ 20 ديسمبر 24 بسبب تورم في رجلي نتيجة سقوط شي ثقيل وبعد وصولي انتظرت بغرفة التصنيف اكثر من نصف ساعة وكان الشخص الذي امامي قد انتظر لاكثر من 45 دقيقة عندما سالت الموظفة عن سبب التاخير اخبرتني بوجود حالة طارئة رغم انني كنت في غرفة التصنيف التى لا تعني بالحالات الطارئة ، وعندي حديثي معها بدا ان كلامي لم بعجب الموظفين مما دفع احد الموظفين الرجال الى التهجم علي لفظيا ورفع صوته طالبا مني مغادرة المكان ورفع شكوى ان اردت وتدخل زوجي حينها للتهدئة واستمر الموظف بالتطاول علي ورفع صوته بطريقة غير لائقة مما اثار استياء الحاضرين. هذا الحادث اشعرني بعدم الامان واجبرني على التوجه لى المستشفى خاص للحصول على العلاج المناسب اريد ان اوضح هن هذه ليست المرة الاولى التى اواجه فيها مشكلات في هذا المستشفى، حيث يبدو ان هناك نقصا في الموظفين المؤهلين للتعامل مع المرضى بشكل لائق امل ان يتم النظر في الشكوى. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المراجعة والأخذ بعين الاعتبارعدم رضاها عن الخدمة المقدمة، حيث شرحت المراجعة انها انتظرت ليتم تصنيف حالتها الصحية لأزيد من نصف ساعة، ولكن بسبب النقص في عدد الممرضات في النوبة المسائية تم تصنيفها بعد 19 دقيقة كما مشار في برنامج الISEHA وذلك لوجود حالتين حرجتين، مما تطلب من الممرضة مرافقتهم الى غرفة الملاحظة، ومن بعدها تم شرح آلية التصنيف في فرز الحالات الطارئة والاعتيادية في مراكز الرعاية الصحية الأولية. وتم التطمن على صحة مقدمة الشكوى، والتأكيد على المراجعة بإستعداد المركز لاستقبال أي حالة طارئة في جميع الأوقات. وتم توجيه الموظف ولفت نظره بخصوص الأسلوب وإنا حريصون على تقديم اعلى جودة من الخدمات الصحية، وأنه سوف يتم أخذ عين الإعتبار بملاحظتها القيمة. هذا وأبدت المراجعة تفهمها واشادتها بإدارة المركز. |