Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-12-15412
Issue Date
22/12/2024
Created By
EBahrani
Last Update
26/12/2024
Updated By
EBahrani
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>ذهبت للمركز الصحي بتاريخ 20 ديسمبر 24 بسبب تورم في رجلي نتيجة سقوط شي ثقيل وبعد وصولي انتظرت بغرفة التصنيف اكثر من نصف ساعة وكان الشخص الذي امامي قد انتظر لاكثر من 45 دقيقة عندما سالت الموظفة عن سبب التاخير اخبرتني بوجود حالة طارئة رغم انني كنت في غرفة التصنيف التى لا تعني بالحالات الطارئة ، وعندي حديثي معها بدا ان كلامي لم بعجب الموظفين مما دفع احد الموظفين الرجال الى التهجم علي لفظيا ورفع صوته طالبا مني مغادرة المكان ورفع شكوى ان اردت وتدخل زوجي حينها للتهدئة واستمر الموظف بالتطاول علي ورفع صوته بطريقة غير لائقة مما اثار استياء الحاضرين. هذا الحادث اشعرني بعدم الامان واجبرني على التوجه لى المستشفى خاص للحصول على العلاج المناسب اريد ان اوضح هن هذه ليست المرة الاولى التى اواجه فيها مشكلات في هذا المستشفى، حيث يبدو ان هناك نقصا في الموظفين المؤهلين للتعامل مع المرضى بشكل لائق امل ان يتم النظر في الشكوى.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المراجعة والأخذ بعين الاعتبارعدم رضاها عن الخدمة المقدمة، حيث شرحت المراجعة انها انتظرت ليتم تصنيف حالتها الصحية لأزيد من نصف ساعة، ولكن بسبب النقص في عدد الممرضات في النوبة المسائية تم تصنيفها بعد <strong>19</strong> دقيقة كما مشار في برنامج الISEHA وذلك لوجود حالتين حرجتين، مما تطلب من الممرضة مرافقتهم الى غرفة الملاحظة، ومن بعدها تم شرح آلية التصنيف في فرز الحالات الطارئة والاعتيادية في مراكز الرعاية الصحية الأولية. وتم التطمن على صحة مقدمة الشكوى، والتأكيد على المراجعة بإستعداد المركز لاستقبال أي حالة طارئة في جميع الأوقات. وتم توجيه الموظف ولفت نظره بخصوص الأسلوب وإنا حريصون على تقديم اعلى جودة من الخدمات الصحية، وأنه سوف يتم أخذ عين الإعتبار بملاحظتها القيمة. هذا وأبدت المراجعة تفهمها واشادتها بإدارة المركز.</p>
Back
Delete